حياة غامضة: المرض النفسى لكل برج

الخميس، 14 سبتمبر 2023

المرض النفسى لكل برج

 كثيرا ما يطرأ على الإنسان تغييرات قد تطال شخصيته وعاداته وتعاملاته مع المحيطين به، وقد تتطور هذه التغييرات فتصبح بمثابة أمراض نفسية، ولكنها تختلف من شخص لأخر باختلاف الأبراج.

توضح خبيرة الأبراج ندى عادل، الظروف والضغوط التي ربما تتسبب في تحول البرج إلى مريض نفسي:



برج الحمل 

يتحول إلى مريض نفسي بسبب البعد عن عائلته وتوجهه إلى الوصول لأهدافه في العمل ومن بعدها نجاحاته ثم يلجأ لمساعدة اهله فيصطدم بالتخلي عنه وعدم الاعتناء به فيتحول من انسان معطاء إلى إنسان بخيل يعطي بأهواءه فقط من يريد ومن يشاء. 

برج الثور 
يتحول إلى مريض نفسي بسبب شريكة حياته فهي تدمره في عمله وماله وإذا حدث ذلك يرى أن كل النساء لعبة يأخذ منهن ما يشاء ولا يعرف شي عن الخيانه فيخون كما يشاء. 

برج الجوزاء
يعشق المال ويتحول إلى مريض نفسي عندما يفقد المال وينظر حوله يرى أنه يحمل مسؤول غير عادية ومن ثم يعرف كل الناس في نظير جلب المال ومصلحته أولا. 

برج السرطان
يتحول إلى بعد أن يجد نفسه محلك سر بعد أن يصل الى الشهرة والسلطه في العمل وفج لا يراه احد يسانده سواء ولدته فقط فيعطي كل الحب والتقدير لها هي فقط والإخلاص ومن ثما يتحول الى خائن علي جميع النساء والمراه الوحيده الذى لم يخونها هي أمه فقط. 

برج الأسد 
يتحول إلى مريض نفسي عندما يجد نفسه كثيير العطاء ولا احد يشكره ويساعد بقلبه ويشجع الكل وإذا حاول أحد إيذائه أو إيذاء أبنائه وعمله يتحول الى مريض يرغب في الانتقام ولا يستسلم ابدا

برج العذراء 
منذ صغره يواجه الحياه ويحمل أعباء كثير لكل المحيطين وعندما يكبر يتملكه مرض الوصول والنجاح حتي وان ساره ناجح لا يتوقف عن النجاح في دمه مرض النجاح ويتمني الاحتواء والحنان 

برج الميزان
شبيه للجوزاء ولكنه مريض بمرضين النساء والمال بنسبه له هذان المرضان غريبين ويعشق جدا النساء وعندما يحب ينخدع ويلوم منافسه ولكن مرضه يزيد في كسب النساء والعلاجات وجلب المال والجرى وراء ذلك. 

برج العقرب
يتمني السلطه ولكن مرضه في الحياة أنه يكون حديث المجتمع لانه يشعر أن لا أحد يقدهم فيجب الوصول حتي ينظر إليه المجتمع عن اكتشاف سر عبقريته. 

برج القوس
يعشق التميز ولكن لديه مرض التقليد فإذا رأى أحد من المحطيين يلجأ إلى تقليده علي الفور ويندم بعد ذلك لأن كل الاشياء لا تناسب. 

برج الجدي
مريض بعدم كثرة المال يتمني الثراء ولا ينتبه إلى عمره ومن بعد ذلك يشعر بأنه نسي نفسه وحياته ولكنه يخاف على عمله وماله أكثر شي. 

برج الدلو
شبيه ببرج الجدي ولكن المال بالنسبة له هو المرض الرئيسي ويريد الكمال في كل شي، ويريد شريك حياه أسطورة ولكنه يريده غني حتى يصيبه مرض حب المال والتملك. 

برج الحوت
مريض بالثقة الزائدة في البشر ويشعر أنه سيغير العالم بأفكاره ولكنه بعيش في اوهام ويحلم أنه سيقابل الشريك الذي يحقق طموحاته التي ليست من الواقع .

واختتمت ندى عادل، أن هذه الأمراض تسمى في علم الطب النفسي، وبيا واضطرابات الأحكام وشخصية معدية للمجتمع.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عبر عن رايك وشاركنا بيه رايك يهمنا ..
ولكن الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية