حياة غامضة: كتاب زوجة رجل نرجسى - ريهام عصام الدين وهدان

الخميس، 26 يناير 2023

كتاب زوجة رجل نرجسى - ريهام عصام الدين وهدان

انطلقت اليوم الخميس ،  معرض القاهرة الدولي للكتاب، والذي يقام في الفترة الممتدة من 26 ينايرإلى 6 فباير 2023 

وتشارك دار الكتابة تجمعنا للنشر والتوزيع في المعرض بإصدارات عديدة ومنها هذا الاصدار المتميز : زوجة رجل نرجسى ونشارك معكم الاقتباس على الكتاب

من خلال هذا الكتاب سنتعرف على الصفات التي أوقعت بك في هذا الكم من الأشخاص السامة، لكي تعي أن الأمر ليس متعلق بسوئِك، و أخذ قرار بأن تتوقفي عن كل إساءة تعرضتِ لها. أنتِ لا تحتاجين أبدًا إلى أي شخص لجعلك كاملة، لذلك تحتاجين تعلم كيف تحبين نفسك بشكل كامل وغير مشروط.


في حين أن الكثيرين محظوظون بما يكفي ليعيشوا الحياة دون الحاجة إلى المرور عبر الإساءة النرجسية، أولئك الذين تعرضوا لوجود شخص نرجسي في حياتهم. قادرون على تحقيق مستوى عالٍ من النضج، خصوصا إذا أدرك هذه الاساءات وتوقف لتغيير نفسه، إن النجاة من الإساءة النرجسية أمر يجب أن تفتخري به، وليس كل شخص لديه المرونة لهزيمة هذا النوع من المعارك. هدفنا هو تغيير استجابتك تجاه الشخص الذى يسئ لك، وتعلم وضع حدود، والتعامل مع ألعابه النفسية التي يصنعها بك.
الآن، حان وقت الشفاء. ربما استغرق الأمر منك بعض الوقت، لكنك هنا وفي طريقك إلى حياة أكمل وأكثر سعادة، بعيدًا عن الإساءة. لذا، خذي نظرة عميقة، تنفسي، ابتسمي، وهيا بنا نصنع هذا التغيير.
كتاب بعنوان : زوجة رجل نرجسي
بقلم : ريهام عصام الدين
تصميم : ريم حسين
إصدارات دار الكتابة تجمعنا لعام 2023 ♥️✨

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عبر عن رايك وشاركنا بيه رايك يهمنا ..
ولكن الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية