السبت، 9 أغسطس 2014

الهاتف المحمول يقلل ظهور الاشباح

فى الفترة الاخيرة انخفض عدد مشاهدات الأشباح بقدر ملحوظ، فهل ذلك بسبب الاستخدام المتزايد للهاتف المحمول  ؟ قد يبدو ذلك القول غريباً بعض الشيئ لكن المحققين في الظواهر الغامضة بدأوا يأخذون تلك الفكرة بجدية. يقول توني كورنل وهو محقق علمي في جمعية الأبحاث الفيزيائية Scoiety for Physical Research : "في السنوات القليلة الماضية كنا نتلقى تقريرين عن مشاهدة الأشباح أسبوعياً، أما الآن فلم نعد نتلقى أياً منها، ولعل إنحدار عدد المشاهدات يعكس بالضبط استخدامنا المتزايد للهواتف الخليوية".

الهاتف المحمول يخفض ظهور الاشباح 


يعتقد بعض العلماء أن التجسدات الشبحية Apparitions ناتجة عن نشاط كهربائي غير اعتيادي، ومن المعلوم أن الهواتف الخليوية تنتج حقولاً كهرومغناطيسية وإشعاعات أمواج صغرية Microwave Radiations ، كما يعتقد توني كورنل من حيث المبدأ على الأقل أن الإستخدام المتزايد للهواتف الخليوية يحجب نشاط ظاهرة الأشباح والأنواع الأخرى من الظواهر الغامضة. ويقول أن عدد مشاهدات الأشباح بقي على حاله لقرون ولكن تلك المشاهدات بدأت تتناقص في السنوات الخمسة عشر الأخيرة وفقط منذ بدء استخدام الهواتف الخليوية في بريطانيا وبدأ المنحنى البياني ينحدر ببطئ كبير على مدى العشر سنوات الأخيرة، في نفس الفترة التي شهد فيها انتشار الهاتف الخليوي إنطلاقاً صاروخياً. ويبدو أن نموذج الإنحدار يتكرر أيضاً في بلدان آخرى فالباحثون الأمريكان الذي كانوا يسافرون لبريطانيا بهدف التحقق من مشاهدات الأشباح فيها يواجهون نقصاً كبيراً في المشاهدات. يضيف توني كورنل في هذا الصدد:" بعد أن يتورطوا ويصرفوا الكثير على المعدات ويخططوا بعثتهم العلمية فيأتوا هنا ليس علينا إلا أن نقول لهم مرة أخرى بأنه لا وجود للأشباح عندنا". وبينما نفى متحدث من شركة فيرجن للهواتف الخليوية أن يكون لها أي دور في تطهير الأشباح من بريطانيا. فإنه يقول:"سنكون سعداء إن شعر الناس بخوف أقل لدى حملهم للهواتف الخليوية خصوصاً إن اشتروها من ماركة فيرجن". إن كانت نتائج البحث على حق عندها سيكون من الأفضل لصائدي الأشباح حمل جميع أمتعتهم على أكتافهم باستثناء هواتفهم الخليوية. ومع أن المحققين في ظواهر ما وراء الطبيعة متحمسين لمبدأ :"الترابط لا يعني السببية"، فإنهم بلاشك سيكونون على حذر عند التعامل مع الهواتف الخليوية لأنها قد تكون مسؤولة عن حجب أية أدلة يمكن أن يصلوا إليها في أبحاثهم

الهاتف المحمول لا يؤثر على القدرات الخارقة 

 ولكن يبدو أن استخدام الهاتف الخليوي لا يؤثر على القدرات الخارقة (ما فوق الحواس الخمس كالتخاطر والإستبصار) والمعروفة اختصاراً بـ ESP أو تحريك الأشياء عن بعد Psychokinesis والاستشفاء الروحاني، لأن تلك الظواهر ما زالت ترد إلينا وفي نفس المعدل منذ عقود مضت وحتى قروناً من الزمن.ومن المثير للفضول أن ظاهرة مثل ظاهرة الصوت الإلكتروني المسجل EVP تزداد بمعدل كبير وهذا يرجح الفرضية التي ترجع سبب تلك الظاهرة إلى تداخلات في الأمواج الراديوية الإذاعية أكثر من كونها ناتجة عن التأثير الفعلي من شبح أو من طاقة ذهنية مجهولة.

رصد الاشباح فى اماكن تخلو من الهاتف
جمعية الأبحاث الفيزيائية تتعهد الآن بالنظر في تلك المسألة وستضع في إولويات إعتباراتها إرسال صائدي الأشباح إلى أماكن نائية من العالم حيث يأملون أن يروا فيما إذا كانت تلك المناطق المعروفة باستخدام ضئيل للهاتف الخليوي ستشهد زيادة ملحوظة في آثار الأشباح، ساهمت تلك الجمعية مؤخراً في برنامج إستثماري للمعدات التقنية لدراسة الأشباح وغيرها من النشاطات الماروائية، وهم يمتلكون الآن أداة ثمينة لقياس تلك النشاطات تسمى SPIDER اختصار لكلمة Incident Data Electronic Recorder أو المسجل الإلكتروني الذاتي لبيانات الحادثة. تقوم تلك الأداة بتسجيل وحفظ أية تغيرات في الحرارة وتذبذبات الحقول المغناطيسية ، كذلك هي قادرة على الإصغاء إلى أية ضجيج ناتج عن الأشباح و رؤيتها أيضاً من خلال الأشعة تحت الحمراء. وعندما تلتقط تلك الأداة أية تغير فأنها ستقوم فوراً بالتقاط سلسلة متعاقبة من الصور كما تشغل كاميرا الفيديو، ويتوقع الباحثين من أن تمكنهم تلك الأداة ليس فقط من الإجابة عن الأسئلة  العديدة المتعلقة بحقيقة وجود الأشباح وإنما فيما إذا كان للهاتف الخليوي دور وراء إخفاء آثارهم ؟! . يقول توني كورنل مازحاً:"ربما يتوجب علينا تغيير ترددات هواتفنا الخليوية بشكل طفيف حتى نحصل على إستجابات من ذلك العالم المخيف".
جهاز جديد لرصد الاشباح 
اعلنت شركة يابانية انها قد اطلقت جهاز جديد لرصد الاشباح وتقول الشركة اذا احببت ان تعرف سبب القشعريرة التى تنتابك فى وقت متاخر فى الليل فيمكنك ذلك باستخدام الجهاز . وقالت شركة "صوليد ألايانس كورب" SolidAlliance Corp إن رادار الأشباح GhostRadar المحمول يبدأ في إطلاق صفير وإصدار شارات حمراء بمجرد رصده ذبذبات مغناطيسية غير طبيعية. 

هناك تعليقان (2):

  1. Hey. itis me again. the one who knew That family who. Suffered from a lot of werried stuf. Becuse of that women who did a black magic on them because of jealous.? Like. When they wake up they found like some cut their hair and even the dog hair. I have evedence some people wztched that with their eyes and got scared. When the religous figers came and pray the picture of that women appears on the wall. We hve picture for that. Also one of that family she felt a snake. Moving beside her while she is sleeping and triedit in her stomach. A lot. Lot of bad stuff still hapining to that misreabble family. Even the religous figers. They canot help this family need real help. They tried to move from the house. Always something bad. Came con. Iam sorry to say. This but the reliogous figer. When they felt that they canot do any thing they started rpeat just. Pray they are praying but still auffering even. From sick and failer.? I swair. Every ward is true. They are living in us. So if any one can help pls send to this page pls. God bless yoy all. Thank you

    ردحذف
    الردود
    1. Greetings, I would like to help you, as possible as I can, but it is better. to email me, this is my email: Tistes_stenky@yahoo.com, In-sha ALLAH (if the LORD wills), I will try my best.

      حذف

عبر عن رايك وشاركنا بيه رايك يهمنا ..
ولكن الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية