الاثنين، 7 مارس، 2016

طريقة اكلك للبيتزا تكشف شخصيتك

 هل فكرت يوما أن أسلوبك فى تطقيع البيتزا وتناولها قد يكشف لنا بعض صفات شخصيتك؟ من أغرب وأحدث اختبارات كشف الشخصية٬ الأختبار الأخير الذى عرضته إحدى المطاعم المتخصصة بالبيتزا فى إيطاليا وهو يخمن طباع شخصيتك من خلال طريقة تناولك للبيتزا!

إذن يمكنك طلب البيتزا المفضلة لك الآن لمزيد من الاستمتاع فى قراءة الاختبار 


- هل تقوم بثنى البيتزا قبل تناولها؟
اذا كنت تقوم بثنى البيتزا قبل تناولها أى انك تتناولها وكأنها ساندوتش٬ فأنت شخص مجتهد وتحب المخاطرة والمغامرة دون خوف. لايمكنك الصبر كثيرا على ماتريد لأنك سريع الملل٬ تحب دائما تناول طعامك أثناء قيامك بشىء آخرلاستغلال الوقت. أنت قائد بارع أيضا ويمكنك بسهولة السيطرة على من حولك أو إقناعهم بأسرع الطرق.

 - هل تستخدم الشوكة والسكين بتناول البيتزا؟
 اذا كنت ممن يفضلون تناول البيتزا بالشوكة والسكين٬ فأنت شخص تخشي المخاطرة الغير مضمونة٬ تفكر كثيرا بخصوص المستقبل ومن الصعب عليك الدخول فى تجربة جديدة مفاجئة. تقلق سريعا بشأن الآخرين وقد تظلم نفسك أحيانا بالتفكير المبالغ فى شؤون الغير واحتياجاتهم. يمكن الاعتماد عليك كثيرا بالمهمات الصعبة لأنك متحمل للمسؤولية. 

- هل تتناول حرف البيتزا أولا؟
اذا كنت ممن تبدأ بتناول مثلث البيتزا من الخلف (أى من الحرف أو الحافة أولا)٬ فأنت شخص تحب الاختلاف عن غيرك وتمتاز بالجرأة ورغبتك فى تجربة أشياء جديدة لم يفعلها غيرك من قبل. شخصيتك وأفكارك ملهمة جدا للآخرين من أصدقائك أو من عائلتك٬ وتحب لفت الأنظار قليلا لوجودك ولكن بالحقيقة أن شخصيتك ملفتة للأنظار بالفعل بدون أدنى مجهود منك.

- هل تتناول البيتزا بأى طريقة؟
 اذا كانت ليست لك طريقة محددة بتناول البيتزا أى أن جوعك وعشقك للبيتزا يجعلك تهتم بتناولها بأى شكل كل مرة٬ فأنت شخص حريص وحذر بعض الشىء. تؤمن أنه عليك العمل بجهد لتحقيق هدفك٬ لاتحب المفاجآت وقد تخشى أن تكون صادمة٬ ولذلك لاتخاطر كثيرا وتميل لاختيار نفس الشىء الذى اعتدته كل مرة. تعطى الكثير من وقتك ومجهودك للآخرين.

 والآن أخبرنا هل وجدت شخصيتك بين الشخصيات السابقة؟

هناك تعليق واحد:

عبر عن رايك وشاركنا بيه رايك يهمنا ..
ولكن الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية