حياة غامضة: هل مصاصين الدم vampires يفضلو نوع محدد من فصائل الدماء ؟

الجمعة، 8 مارس 2013

هل مصاصين الدم vampires يفضلو نوع محدد من فصائل الدماء ؟

بالطبع هناك نوع من فصائل  الدم مفضل لمصاص الدماء عن فصائل الدم الاخرى .كما قلنا ان دم الانسان البشرى هو افضل مذاق الدماء لدى مصاص الدماء زوبالاضافة الى ذلك هناك فصائل دماء مفضلة اكثر عن غيرها كل فصائل الدماء النادرة هى افضل مذاق لدى مصاصين الدماء vampires ولكن اسوء فصيلة لدرى مصاص الدماء هى ab وتعتبر هى بمثابة سم لمصاصى الدماء .كما ان من يمتلك هذه الفصيلة يكون هو صائد مصاصى الدماء وهم يشلكو 1% من سكان العالم .

ما هى افضل فصائل الدم من حيث المذاق 

  • افضل فصائل الدم من حيث المذاق هى B- وهى تمثل حوالى 2% من سكان العالم . 
  • ثم بعدها ياتى افضل فصائل الدم مذاقا بالترتيب هى   
A-، O-، AB +، B A + O
وهذه الفصائل هى اكثر الفصائل شيوعا ويمكن لمصاصين الدماء ان يتعرفو على هذه الفصائل عبر الهواء فهم يمكنهم ان يحدودها حتى بعد 100 قدم عن الانسان .

هناك 11 تعليقًا:

  1. كذب مستحيل يكون صدق لانه الله لم يخلق غير الانس والجن والملاءئكه

    ردحذف
    الردود
    1. انا الله قادر على كل شيء

      حذف
  2. مصاصى الدماء نوع من البشر بس ده التطور للبشر علشلن كدة ليهم وجوووووووود

    ردحذف
    الردود
    1. اد الى وجود مصاصى الدماء و الحيوانات الغريبة هى هجر البشر المستمر جسم حصان ورقبة حمار وحشى

      حذف
  3. انا مصاص دماء افضل o+

    ردحذف
    الردود
    1. انت كذاب لان o+ lموجودة فى الانسان والحيوان وبعدين انت ازاى ببتكلم عربى وانا اعرف ان مصاصى الدماء اكثرهم من اوربا

      حذف
    2. اصلا مصاصين الدماء ما بيكشفوا حالهم

      حذف
  4. طب لو حضرتك فعلا مصاص دماء بتعرف نوع فصيلة الدم ازاى و الاهم بجبها منين

    ردحذف
  5. اه انا سمعت انهم بيفضلوا o+ بس إذا كان مصاصي الدماء يحبونها مستعدة أضحي بقريبتي 😂😂😂بس ليس ab هيك شكل أختي حلفت ما تسبني لأن فصيلتها ab+ وأنا B-

    ردحذف
  6. انا مصاصه دماء و بالنسبه لفصائل الدم التي احبها فليست oلانها فصيله مقرفه و طعمها اشبه بدم الكلب و القط...و اذا كنت مصاص دماء راسلني لأنني احس انني الوحيده هكذا

    ردحذف
    الردود
    1. مصاصين الدماء ما بكشفوا حالهم

      حذف

عبر عن رايك وشاركنا بيه رايك يهمنا ..
ولكن الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية