الثلاثاء، 19 مارس، 2013

مقابلة مع قارئة الفنجان

 اصبح التنبؤ بالمستقبل ومعرفة الغيب هوس لكل انسان يخاف من مستقبله واصبح العرافين اشهر من نجوم السينما والتلفزيون وكل عراف له اسلوبه فى الاقناع وله اسلوبه ايضا فى التنبؤ بمستقبل الاشخاص
فمنهم من يستخدم التنجيم Astrology أو يستخدمون علم الأرقام Numerology ومن يستخدم الكرة البلورية ويخبرنا على ما يراه أو عبر قراءة الفنجان موضوع حديثنا اليوم فى حياة غامضة أو ورق التاروت أو خط الكف ..الخ
ويمكنك قراءة هذا الموضوع لمعرفة كيف تقرا الفنجان وتتنبؤ بالمستقبل اضغط هنا
 وهناك قارئات فنجان مشهورات ومنهم :-
1- نوال غاندي
تبلغ من العمر 46 عاماً، وهي من أصل سوري، أصبحت تشتهر بهذا الفن في الهند، فهي تقرأ فناجين شخصيات بارزة مثل سونيا غاندي التي تقود حزب المؤتمر، وابنتها بريانكا، ورئيس الوزراء الهندي السابق أتال بيهاري فاجبايي، والكثير من مشاهير رجال الأعمال والسينمائيين الهنود.وتدعي غاني انها ورثت قراءة فنجان القهوة من جدتها وأمها الخبيرتين بهذا الفن. وما يثير الاستغراب انها على الرغم من ادعائها القدرة على قراءة فناجين الآخرين، فانها، هي نفسها، ليست لديها فكرة عما يقوله فنجانها. بعد طلاقها عام 1991 ومن أجل رعاية أطفالها غادرت الهند الى الامارات العربية المتحدة لتصبح معلمة ومن ثم شرطية.وبعد أن عاشت خارج الهند لمدة 15 عاما، اتخذت أخيرا من قراءة الفنجان مهنة لها، مع العلم أن والديها هاجرا من سورية الى الهند عام 1936.

تقول نوال غاندي ان قراءة فنجان القهوة صعبة وتعتمد على الاحساس والحاسة السادسة. انها في الأساس قراءة نفسية تجري باستخدام فنجان القهوة التي تكون في معظم الحالات «قهوة مطحونة تركية أو عربية أو يونانية، وهي غنية بطعمها».

2- الست فتحية

شهرتها ـ أم محمد وتقطن حي المهندسين الراقي بالجيزة في مصر وتسبقها شهرتها بقدرتها على قراءة الفنجان المقلوب وتفسير خطوطه ورموزه، حيث تقول "مهنتي ليست بجديدة على المجتمع وربما أخذت هذه الأيام أهمية خاصة بسبب كثرة هموم الناس وولعهم بمعرفة ما يتربص بهم وينتظرهم، وربما قلقهم لفشلهم في حل مشاكلهم".ونفت فتحية علمها بالغيب أو أن قراءتها للفنجان لا تخيب أبدا ولكن كل ما في الأمر على حد قولها "أنها تقرأ رموز الفنجان ورسوماته التي تستدل بها على ما تحمله الأيام القادمة لشاربه".
 وقد كانت قارئة الفنجان من الشخصيات الملهمة للكثير من الشعراء مثل الراحل نزار قباني الذي كتب قصيدة عنها تغنى بها العندليب عبدالحليم حافظ، ورحل نزار وعبدالحليم لكن قارئة الفنجان لم تزل تمارس مهنتها. التقينا باحدى العرافات وتدعى "أم عبدالله" التي أخبرتنا بقدرتها على قراءة الفنجان المقلوب وتفسير خطوطه ورموزه. أم عبدالله:  اشتهرت بقدرتها على قراءة الفنجان المقلوب والكف وتحليل الشخصية والتنبؤ بما سيحدث لها مستقبل

 كم كان عمرك حينما بدأت قراءة الفنجان؟ بدأت قراءة الفنجان وأنا في الثانية عشرة من عمري، ولم أتعلمها انما جاءتني الهاماً وايحاء في المنام ومن دون أن أشعر. وأول فنجان قرأته كان لوالدتي، وأخبرتها وقتها بأن هناك امرأة ستأتي لزيارتها وتحضر معها شيئاً ما. وبالفعل فبعد مرور بضع ساعات أتت صديقة أمي لزيارتها وأحضرت معها هدية. ومنذ ذلك الوقت وأنا أمارس مهنة قراءة الفنجان.

 كيف تتم عملية قراءة الفنجان؟  تتم العملية بأن يقلب الفنجان بعد شربه على الصحن، ويعاد الى وضعه العادي ثانية، والآثار والصور التي تشكلها بقية القهوة تفسر من قبلي. ويمكن أن تشكل بقية القهوة أشكالاً ورموزاً مثل الحروف والأرقام، والخطوط المستقيمة أو المتموجة، أو الأشكال التي تشبه الحيوانات والطيور. واذا كان في الفنجان "كتلة سوداء" أو الخطوط متماسكة مع بعض، يعني أن هناك مشاكل وهماً لصاحبه. أما اذا كانت الخطوط مستقيمة دون تعرجات فهذه دلالة على أنه الطريق الصواب. وعند الانتهاء من قراءة الفنجان أطلب من الشخص أن "يبصم" في قاع الفنجان، وما ينوي عليه الشخص في عقله يظهر في هذه البصمة.
 عمّ ينبىء الفنجان؟الفنجان ينبىء عن الأحداث التي تدور في عقلية الانسان الذي قام بشرب الفنجان من ناحية الماضي، وما هو متوقع حدوثه في المستقبل.

ما الذى تعتمدى عليه عند قرائتك للفنجان

 أعتمد على القراءة أكثر من الرسومات والرموز، حيث أستطيع معرفة أسماء الأشخاص المراد السؤال عنهم، فهناك العديد من الاشخاص الذين يأتون لي لمعرفة وكشف الشخص الذي قام بسرقتهم، وهنا أستطيع أن أحدد أوصاف السارق واسمه. أيضاً معرفة أسماء الأشياء المراد الاستفسار عنها، على سبيل المثال اذا كانت نية الشخص شراء منزل أو سيارة أو أي شيء آخر، يظهر لي الاسم وبكل وضوح. كما أعتمد على الرموز والرسومات التي تجسدها القهوة التي تشير الى بعض التفسيرات، فمثلاً شكل "الجمل" يعني هَما وحزنا لصاحبه، و"الحذاء" اشارة الى عريس قادم لخطبة فتاة، و"الخروف" يعني نذراً على صاحبه و"الأرز الناضج" دلالة على مال وفير. وظهور القمر على شكل "بدر" يعني شهر خير لصاحبه، أما ظهوره على شكل "هلال" فيعني أن هذا الشهر لا يبشر بالخير، وضيق وهم.
 هل تدعين بهذه الطريقة أنك تعلمين الغيب؟ أنا لا أدعي ذلك وكل شيء بأمر الله وعلمه، ولكنها هبة وعطية منحت لي لمساعدة الناس وفعل الخير اذا أمكن.

 ماهي أكثر الفئات اقبالاً على قراءة الفنجان؟جميع فئات وشرائح المجتمع تطرق بابي لقراءة الفنجان وكشف الطالع، ولكن الغالبية العظمى من زبائني هي من النساء، فالرجل عقلاني أكثر أما المرأة فهي متهورة وعاطفية. كما أن نسبة الفتيات غير المتزوجات اللواتي تأخر نصيبهن تفوق نسبة المتزوجات. فغالباً ما يكون للفتاة تابعة أو "قرينة" تربطها عن الزواج وغالباً ما تظهر القرينة على شكل "قطة سوداء" في الفنجان، وأنصح الفتاة هنا بالاكثار من قراءة القرآن وخاصة آية الكرسي قبل النوم. وأحياناً ارى أن هذه الفتاة واقعة تحت تأثير "سحر" وهو ما يمنعها من الزواج، وأستطيع في هذه الحالة كشف اسم صاحب السحر والمكان المخبأ فيه السحر.
وفي إحدى المرات جاءتني فتاة جميلة في الثلاثين من عمرها تود معرفة سبب عدم زواجها، فكلما أتى شخص لخطبتها يذهب ولا يعود، وعندما كشفت لها، تبين لي أنها واقعة تحت تأثير سحر من قبل زوجة عمها، وأعطيتها أسمها وأوصافها والمكان المخبأ فيه العمل، وعندما ذهبت الفتاة الى ذلك المكان وجدته. وأحياناً لا تكون الفتاة واقعة تحت تأثير عمل أو سحر ولكنها لا تقتنع وتصر على أن هناك عملاً يوقف حالها وتتجه الى الدجالين والمشعوذين لفك العمل. وبعض الفتيات يأتين للاستفسار عن أشخاص يودون خطبتهن، وهنا أنصح الفتاة اذا كان الشخص جيدا أو سيئ السلوك، ولكن البعض منهن لا يستجبن لنصيحتي ويصررن على رأيهن بأنه الشخص المناسب والجيد، وبالتالي يندمن وتفسخ خطوبتهن ويتضح لهن فيما بعد أنه شخص سيئ.

عن ماذا تستفسر المتزوجات

 للمتزوجات مشاكل كثيرة وأكثر ما يشغل بال المرأة المتزوجة هو زوجها، واذا ما كانت له علاقة مع امرأة أخرى أو يود الزواج من أخرى. واذا ظهر في فنجان السيدة اسم زوجها وبجانبه صورة "فأر" أو "دبلة" فهذا دليل على نيته الزواج من أخرى. وأذكر أن هناك سيدة جاءتني تشتكي من تصرفات زوجها وتشك في سلوكه، وعندما كشفت لها تبين لي أن زوجها يخونها مع سكرتيرته ويود الزواج منها، وبالفعل عندما تحققت الزوجة تبين لها صحة قولي واستطاعت أن تمنع هذا الزواج. وبعض النساء يكون لهن "قرينة" تمنعهن من الانجاب، فهناك سيدة كانت كلما حملت ووصلت الى شهرها السادس يسقط حملها ولا يثبت، وبعد أن كشفت لها اتضح لي أن لديها "قرينة" تمنعها من تثبيت حملها ونصحتها بما يجب أن تفعل. وبعد مرور عام أنجبت طفلاً.

 لماذا يأتي الرجل بصحبة زوجته وما الأمور التي يسأل عنها؟
هناك شخصيات كبيرة تأتي لي، لقراءة الفنجان وبعض الرجال يأتون بمفردهم وخفية، واذا لزم الأمر أقوم بالذهاب اليهم وغالباً ما يسأل الرجال عن مستقبلهم المادي والوظيفي، وأقوم بتوجيههم للالتحاق بأي عمل، وبعض الرجال يأتون لي لاستشارتي للدخول في مشروع ما أو وضع أموالهم في الأسهم ودخول البورصة، وهناك من الرجال من يستمع لنصيحتي، والبعض الآخر لا يأخذ بكلامي، وهناك رجل نصحته بعدم الدخول والمتاجرة في مشروع ما، ولكنه رفض تصديقي، وباع منزله وأملاكه، وكانت النتيجة أنه خسر أمواله. وهناك رجل نصحته بعدم وضع أمواله في البورصة فقد تنبأت بالأزمة الاقتصادية التي حدثت أخيراً، والتي تسببت في افلاس العديد من الأشخاص، وقد جاءني وأهداني طقم ألماس مكافأة على هذه النصيحة. وبعض الأحيان، يأتي الرجل بصحبة زوجته لكشف طالعهم وكثيراً ما أكتشف وتظهر لي خيانة الزوجة لزوجها، فعدد النساء الخائنات لأزواجهن يفوق بكثير عدد الرجال الخائنين. لكنني لا أفتضح أمرها أمام زوجها وأخبّ.ئ عنه ولا حتى ألمح له، فالرجل متسرع ويمكن أن يرتكب جريمة أو يطلق زوجته، وهنا فيها خراب بيوت، أما المرأة فأصارحها بخيانة زوجها لها، لأنها تستطيع حل الأمور من دون اللجوء الى الطلاق.
هل تجدين قبولاً وتصديقاً من جميع الأشخاص؟ بعض الأشخاص يقومون بتصديقي والبعض الآخر يتضايق ويغضب اذا ما صارحتهم بالحقيقة. وبعد حدوث الشيء يرجعون ويقولون لي: "كلامك مظبوط". فهناك امرأة تخون زوجها مع شخص، وهذا الشخص يخونها مع أختها، وعندما صارحتها لم تصدقني، وقالت: "أنا أثق به أكثر من نفسي" ومع مرور الأيام اكتشفت صحة قولي.
 هل تقرئين فنجان زوجك، وهل يصدقك؟ في السابق، لم يكن زوجي يصدقني ويعتبر هذه الأمور مجرد "خرافات" ولكن في يوم نصحته بعدم الدخول في مشروع ما وحذرته من الشخص الذي سيشاركه، لكنه لم يستمع لقولي، واقترض من البنك مبلغاً كبيراً. وبعد مضي فترة خسر أمواله بسبب خيانة شريكه. ومن وقتها أصبح يصدقني في كل كلمة وأقرأ فنجانه في كل صباح وقبل ذهابه الى العمل.
 ما الأمور التي تتنبئين بها أيضاً وكيف؟ـ أستطيع معرفة مكان "المفقود"، وإذا كان حياً أو ميتاً، وأين يقيم، ومع مَن. وأستطيع معرفة اذا كان المولود بنتاً أو ولداً وأستطيع معرفة هذه الأمور أيضاً عن طريق" التبييت"، والاستخارة. فأنا آخذ اسم الشخص واسم والدته وأستخير له، وأعلم ما سيحدث له وما يستفسر عنه. أيضاً أتنبأ من خلال قراءة الكف وأحلل شخصية الشخص وما سيحدث له مستقبلاً.

 هل تحددين الوقت واليوم عند الاستفسار عن شيء ما؟ اذا ألح الشخص في طلبه، وكان متلهفاً لمعرفة الوقت الذي سيقع فيه الحدث، أقوم بتحديد اليوم والوقت له بالضبط وبكل دقة، فقراءتي للفنجان لا تخيب أبداً.
 ما أفضل وقت لقراءة الفنجان؟ السبت هو افضل الأيام لكشف الطالع، ويجب أن يكون الشخص صائماً ويفطر على فنجان القهوة، وعادة أبدأ قراءة الفناجين من الثامنة صباحاً وحتى مغيب الشمس.
كم عدد الفناجين التي تقرئينها في اليوم الواحد؟ أقرأ ما يقارب الخمسين فنجاناً في اليوم الواحد، وهناك سيدات يأتين كل يوم لكشف طالعهن، وبعضهن يأتي مرتين في اليوم الواحد.
 كم أجرة فتح الفنجان؟
 10جنيه قيمة فتح الفنجان، واذا تحقق مطلب ومبتغى الشخص وما تنبأت به "فلي الحلاوة". فهناك سيدة أنجبت ثماني فتيات، وعندما كشفت لها أخبرتها بأنها ستنجب ولدين بعد ثماني بنات، وبالفعل حملت وأنجبت ولداً وبعده أنجبت ولداً آخر وأعطتني الفين جنيه حلاوة. وقبل أن أغادر منزل أم عبدالله، أصبح لدي حب فضول للتأكد من صحة أقاويلها وادعاءاتها، وطلبت منها قراءة فنجانى، وبعد أن تأملت فيه أخبرتني عن كل شيء يخص ماضيّ، وكأنها تعيش معي، مع العلم بأنها المرة الأولى التي ألتقيها، كما أخبرتني ببعض الأمور التي ستحدث لي مستقبلاً. وخرجت من المكان وأنا مذهولة مما سمعت ولا يسعني سوى أن أقول: "كذب المنجمون ولو صدقوا".

هناك 11 تعليقًا:

  1. طب نقدر نوصل ازاى لام عبدالله لو فيه اى رقم نتواصل لها من خلاله

    ردحذف
  2. I need this woman very urgent pls advise the address please please please I have a very serious

    ردحذف
  3. ابغا،احد يقرالي الفنجان تعبت انا وادور واحاول اتعلم صرت اشرب باليوم10 فناجين الله يسعدكم دلوني على احد وانا مستعده ادفع 100 ريال مقابل كل فنجان دا ايميليsara-12412@hotmail.com

    ردحذف
  4. ممكن ايميل او رقم تلفون

    ردحذف
  5. جميل جدا

    ردحذف
  6. طيب كيف نقدر نكلم ام عبد الله نبي نتواصل معها

    ردحذف
  7. اريد معرفة عنوان الست فتحية لو سمحت

    ردحذف
  8. اريد احد يقرا الفنجان هذا اميلي bana.bana54@yahoo.com

    ردحذف
  9. اريد رقم تليفون قارئة الفنجان نوال غاندي

    ردحذف
  10. شون احصل رقمهه ي

    ردحذف
    الردود
    1. my email
      sammarbb@gmail.com اذا ممكن رقم نوال غاندي لسوالها عن اخي المفقود

      حذف

عبر عن رايك وشاركنا بيه رايك يهمنا ..
ولكن الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية