الخميس، 21 مارس 2013

شروط جلسات تحضير الارواح والتجارب الخاصة بها

جاءت بداية فكرة تحضير الأرواح في أمريكا سنة 1848 ثم انتشرت بعد ذلك في أوروبا والعالم كله وتم تأليف كتب فيها وصارت علما يدرس في بعض الجامعات.
وقامت العديد من الجمعيات لتحضير الأرواح وكان أساس هذه الفكرة هو إمكانية السيطرة على الأرواح بعد موت الجسد وإمكانية استحضارها في أي وقت لتتحدث عن حالها في عالم الأرواح وأيضا عن بعض الأحداث التي حصلت في الدنيا سواء في الماضي أو حتى في المستقبل....!!

جلسة تحضير الأرواح Séance هى محاولة للتواصل مع أرواح الموتى ، وعلى الرغم من استخدام العديد  من اساليب تحضر الارواح إلا أنه يبقى هناك تشابه فى كل وسائل جلسات تحضر الارواح 
و فى موقع حياة غامضة نعرض كيف يتم الاعداد لمثل تلك الجلسات :-

1- اول شرط من شروط التحضير لمثل تلك الجلسات ان لا يقل عدد المشتركين عن 3 ويكون في نفس الوقت عددهم يقبل القسمة على 3

2- يكون أحد الشتركين يمثل الوسيط الروحاني Medium الذي سيتم من خلاله التواصل مع الارواح وطرح الاسئلة عليهم ويعرف منهم اجابات هذه الاسئلة ، والتى ستتم معرفة الاجابات عن طريق صور ذهنية أو أصوات ومن خلالها يستطيع الاجابة على أسئلة المشتركين.

3- يجب على  الطاولة ان تكون  بيضاوية الشكل كجزء من الطقوس لتحضير مثل هذه الجلسات

4- يجب ان يتواجد على الطاولة بعض الأغذية المعينة كالخبز أو الشوربة لانها تجذب الارواح.

5- يجب اضاءة شموع على الطاولة وليس أقل من 3 وقابلة للقسمة على 3ايضا ، ولان الشموع تنشد لارواح الدفء والضوء لذلك يفضل أن يزيد عدد الشموع .

6- إطفئ كل الأضواء أو اجعلها خافتة في الغرفة للدخول في الجو.

7- يجب إيقاف تشغيل أي أجهزة من شأنها أن تشوش على الجو المطلوب مثل الموسيقى أو التلفزيون.

8- ويجب على المشتركين ان يمسكو أيادي بعضهم البعض حول الطاولة.

9- وهنا يبدء مناداة الروح المقصودة ويختلف شكل النداء ولكن من الممكن أن يكون لها الشكل التالي: "عزيزنا فلان ، جئنا واحضرنا معانا الهدايا من الحياة إلى الموت، تواصل معنا يا فلان وتنقل بيننا "، ويتم تكرارهذا النداء حتى تستجيب الروح له وتحضر.

10- عند استجابة الروح عبر اشارات معينة كالخبط اواطفاء الضوء واشعاله مرة اخرى أو من خلال الوسيط الروحاني يقوم المشتركين بطرح الأسئلة وانتظار الاجابات عليها.

11- ويجب على  الأسئلة تحتمل إحدى الاجابتين "نعم" أو "لا" فقط. نقرة واحد على الطاولة ترمز إلى الإجابة بـ "لا" ونقرتين ترمز إلى الإجابة بـ "نعم". ويكون هذا اذا حضرت الروح ولكن ليس عن طريق وسيط روحانى ولكن ....

12- ان استطاعت الروح الاتصال من خلال الوسيط الروحاني عندها يمكن للمشتركين أن يوجهوا أي سؤال وليس فقط الاسئلة التى يجاب عنها "بنعم" أو "لا".

13- وعلى جميع المشتركين أن يحافظوا على هدوئهم ويتحكموا بأعصابهم طوال فترات الجلسة .

14- انهاء الجلسة يكون عن طريق فصل الأيادي بين المشتركين حول الطاولة ، واطفاء الشموع وانارة الأضواء.

15- ويجب عدم نسيان شكر الروح على تواصلها وابلاغها في أن تذهب بسلام.
 
وفي كتاب "أرواح وأشباح" أيضا يذكر الأستاذ "أنيس منصور" قصة لروح تم التقاط صور لها وتعود بداية هذه القصة لسنة 1710، حيث كانت هناك فتاة تدعى "دوروثي" ابنة "روبرت والبول" عضو مجلس العموم البريطاني وكان أخوها سير "روبرت والبول" رئيس وزراء بريطانيا في ذلك الوقت.


وقد أحبت هذه الفتاة شابا من النبلاء، لكن والدها اعترض على زواجهما لأسباب سياسية وتزوج حبيبها من فتاة أخرى، لكن "دوروثي" لم تستسلم وانتقمت من أسرتها بأن عرفت كل ليلة شابا حتى قام والدها بقتلها وأعلن عدم تقبل العزاء فيها.


ولم يحدث أي شيء حتى عام 1786 حتى زار الملك "جورج الرابع" قصر رئيس الوزراء البريطاني وقد كان هذا الملك معروفا كنموذج للمجرم الذي يقتل دون أن ينفعل، وأثناء إقامته كضيف في قصر رئيس الوزراء البريطاني وفي إحدى الليالي استيقظ الملك صارخا وقال إنه وجد سيدة تتمدد إلى جواره في فراشه وإن كل شيء بها كان أخضر اللون إلا أن عينيها كانت عبارة عن تجويفين مظلمين. ومن الأوصاف التي رواها الملك أدرك الجميع أنها "دوروثي" ابنة صاحب القصر... ولما نظر الملك إلى لوحتها على الحائط تعرف عليها.. وهرب.


واستمرت الروح تظهر وتختفي على مدار سنوات عديدة وفي كل مرة تظهر فيها كان يتم إطلاق النار عليها، لكنها تهتز فقط مثل صورة على الماء ولا يحدث لها شيء.


وفي يوم 19 سبتمبر سنة 1936 أتى أصحاب القصر الذين رفضوا أن يتركوه لما له من قيمة تاريخية، أتوا بمصورين ليلتقطوا صورا للسيدة ذات الفستان الأخضر وفي الليل ظهرت وتم التقاط عشرات الصور لها ظهرت في مجلة "حياة الريف".


وفي سنة 1946 تم التقاط فيلم كامل لها بكاميرات شديدة الحساسية وعرض هذا الفيلم في قاعة سينما "الشاطئ" في مدينة هوليوود وشاهده أكثر من مائة من علماء الروح، ولم يشك أحدهم في أن ما يراه يتحرك بهدوء هو شيء حقيقي، ولكن عندما تقرر عرض الفيلم على بعض خبراء التصوير السينمائي وبعض علماء النفس، وبعد أن أطفئت الأنوار وأضيئت الشاشة كانت الشاشة بيضاء تماما. فلسبب لا يعرفه أحد، مسح الفيلم تماما واختفت ذات الفستان الأخضر من الفيلم وأيضا.... من القصر...!!


تجارب للتاكد من جلسات تحضير الارواح
هل تحضر الروح فعلا ؟ تعالى معى عزيزى القارى نتاكد من هذا  
قامت مجموعة من الباحثين باجراء اختبار للوقوف على حقيقة جلسات تحضر الارواح وهل يوجد فعلا اتصال مع ارواح الموتى ام انها مجرد تهيؤات تصنعها عقولنا وتصدقها ؟!
ومن اجل التاكد من اجابة هذا السؤال أجرت جمعية تورنتو للأبحاث النفسية فى كندا (تسمى اختصاراُ بـ TSPR )  عام 1972 وتحديدا فى شهر سبتمبر وتحت اشراف الدكتور اي آر جي اوين باجراءتجربة تتألف من مرحلتين الأولى تتضمن  قيام مجموعة من الناس باختلاق شخص من وحى الخيال ويعطى له اسم "فيليب" ، والمرحلة الثانية تتضمن القيام بجلسة تحضير روح "فيليب" عن طريق نفس المجموعة
جلسة التحضير
وفعلاً بدأت أفراد المجموعة باستحضار صورة فيليب وتفاصيل حياته في أذهانهم فأحسوا بوجوده فعلا معهم رغم أنهم لم يحصلوا على أي إشارة تفيد الاتصال به. فغيروا من استراتيجة جلستهم بأن خففوا اضاءة نور الغرفة ليخلقوا جواً شبيهاً بجلسات تحضير الأرواح العادية فى امل الحصول على إشارة، ثم اجتمعوا حول طاولة وغنوا أغاني وأحاطوا أنفسهم بصور لقلاع قديمة تخيلوا أن فيليب كان يعيش فيها. وفي أحد الأمسيات التي جرت فيها مثل تلك الجلسات تلقت المجموعة أول الاشارات من فيليب على شكل طرقة مميزة على الطاولة، بدأ بعدها "فيليب" بالإجابة على الأسئلة التي بدأ بطرحها أفراد المجموعة، كانت طرقة واحدة تعني "لا" وطرقتين متتاليتين تعني "نعم". ومنذ تلك اللحظة بدأت تحدث مجموعة من الظواهر التي لا تملك تفسير علمي. ومن خلال الاجابات عبر النقرات على الطاولة شعرت المجموعة بأن "فيليب" هذا يحمل "شخصية" ويعبر عن ما يحبه ويكرهه وبعض الأحيان كان يتلكأ بالاجابة عبر تردده أو أحياناُ أخرى يتحمس للإجابة. كانت "روحه" قادرة حتى على تحريك الطاولة وهزها من جانبيها بالرغم من أن الأرضية كانت مغطاة بسجاد سميك وفي بعض الأوقات كانت الطاولة ترقص على رجل واحدة !
كيف حدث هذا ؟!

- شخصية فيليب هذه كان من صنع المخيلة الجماعية لأفراد المجموعة ولكنه كان محدوداً بما تعرفه المجموعة عنه في عقلها اللاواعي. حيث لم تكن الاجابات غير متوقعةبل كانو يعلموها ، بينما الغريب فى الامر كانت قدرة "فيليب" على تحريك الطاولة Psychokinetic شيئاُ في منتهى الغرابة ! ، فعندما تطلب المجموعة من فيليب التقليل من إنارة الغرفة فأنها تقل فعلياُ ! وعند طلبهم زيادة النور فأن ذلك يحدث أيضاً، كما أحسوا بنسمة هواء بارد وكانت الطاولة مركز تلك الظواهر الغامضة وفي بعض الحالات ظهر شكل سديمي Mist أثار دهشة الحاضرين الذين زادوا عن 50 شخص من الجمهور، تم تسجيل تلك الجلسة لصالح أحد التلفزيونات كفيلم وثائقي عن الظاهرة، كما ارتفعت الطاولة عن الأرض لمسافة نصف إنش (حوالي سنتمتر وربع) لسوء الحظ لم يكن ذلك الارتفاع واضحاً لأن الانوار كانت ضعيفة. أجرت مجموعة أوين بعدها العديد من تلك التجارب وبشخصيات تخيلية أخرى وحصلت على نفس الظواهر الغامضة!


الخلاصة من هذه التجربة
البعض سيرى أن الأشباح غير موجودة وأنها موجود فقط في عقولنا، والبعض الآخر يرى أن عقلنا اللاواعي مسؤول عن تلك الظواهر الغريبة، ولكن هذه التجربة اكدت وجود مثل هذه الظواهر الغامضة التى تستحق الدراسة والبحث
وربما تكون وراء حل لغز هذه التجربة هو وجود جن تخدع المشتركين وتمثل عليهم روح فيليب


ولقد اقامت  العديد من الناس العديد من جلسات تحضير الارواح بالعديد من الطرق
 نذكر من تلك الطرق الويجا و أخف من الريشة وقرع الطبول وهي طرق أشبه بجلسات يشارك بها مجموعة من الأشخاص ، وما زال البعض يصفها بالألعاب معتبرين أنها حالة من التوهم ومقللين من عواقبها، بينما يعدها آخرون شكلاً من جلسات إستحضار الأرواح ، ومن تلك الجلسات "الألعاب" نذكر "عمو زغلول" .
شروط إقامة جلسة "عمو زغلول "
1-اول شرط هل عدد المشتركين يجب ان لايقل عددهم عن 4 مشتركين.

2- يتم إحضار قدر اى حلة كبيرة الحجم بها ماء معتدل فى حرارته ويوضع في مكان مرتفع عن سطح الارض بمسافة ليست كبيرة .

3- تطفأ جميع الأنوارفى الغرفة .

4- يقوم المشاركون باللف والدوان حول القدراو الحلة لـ 7 مرات في عكس اتجاة عقارب الساعة وهم يرددون: "عمو زغلول " بصوت مرتفع والذي ينتج عنه نغمة مميزة قريبة من " لولولولولو ".

5- يكون أحد المشتركين قريباًَ من مفتاح الإضاءة تحسباً لوقوع أي أمر مفزع ومخيف ، فالضوء يقوم بإبطال الجلسة وكذلك تبطلها أي مقاطعة من طرف خارجي اخر.

6-عندم اخر احد عن ما يحدث في الجلسة وهذا مهم جدا

تفسير تلك الظواهر

- من الملاحظ ان كل جلسات تحضير الارواح على الرغم من اختلاف تفاصيلها وشروط اقامتها تشترك فى امرين :-
 1- الامر الاول هو حجب الحواس على قدر المستطاع حيث ان شرطها الاساسى ان تتم جميعها فى جو من الهدوء مع انارة خفيفة او معدومة مما يحجب حاسة البصر
2- الامر الثانى هو التركيز على فكرة محددة تكون هى محور الجلسة كان تكون استعداء روح معينة وان حرمان العقل من المدخلات والتركيز على فكرة واحدة فهذا يؤدى الى تزويد الاعتقاد بها وهذا خاصة  عندما يصبح لها اكثر من مشارك حيث عندما زاد عدد المشاركين بالتجربة تنتقل اليهم هذه الافكار كالعدوى بما يشبه بالهستريا الجماعية
 ويبدو ان العقل يلجا هنا لاكمال المعلومات الناقصة عن الهدف او محور الجلسة التى يقومون بها مثل اللغز الذى يسعى لحله فيرى او يسمع امور غير عادية وهنا يكمن السؤال هل هى صادرة عن كيان خارجى فعلا ؟ ام انها صادرة عن عقولهم فى محاولة منهم لاكمال المعلومات الناقصة هذه قضية لم تحل بعد وفيها اختلاف شديد بين علماء النفس وذو المعتقد الدينى او الروحى
ما رايك عزيزى القارئ ماذا تعتقد انت هل مررت بنوع من هذه التجارب  هل قمت بعقد مثل هذه الجلسات ؟اخبرنا ماذا حدث ؟؟

هناك 38 تعليقًا:

  1. vombaiorlove

    ردحذف
  2. jad be6la3ooo ??
    wlaa btt5awatoo ????

    ردحذف
  3. حاجة تحير فعلا بس انا بردو مش مصدقة لان الجلسات دى مش تحضير ارواح لكن تحضير جن

    ردحذف
  4. ممكن اجرب مع صديقاتي

    ردحذف
  5. عندما يستطيع الانسان التحدث مع النمل يستطيع وقتها التحدث مع الجن خرافات وووووووووووو

    ردحذف
    الردود
    1. law raja3et i dinika ale islam sawfa tajid rasoulan 9ade takaama maaa namel idan yastati3 inesan atakaloma ma3a jine

      حذف
  6. عفوا نسيت قول جن من كلمة مجنون الا اذا اصبحتم مجانين وقتها تستطيع التحذ مع الجن براحتك لانه لن يراه احد سواك يا مجنون

    ردحذف
    الردود
    1. أنا تحدثت قبلا مع الأرواح و أأكد لك أنها حقيقة

      حذف
    2. جن من مادة جنن واللي بمعني اخفي او ستر والمجنون سمي بهذا الاسم لانة ستر علي عقلة وقلب سمي بجنان لانة مخفي يخفي الاسرار والجنين سمي بهذا الاسم لانة مستور في رحم امة

      حذف
  7. hhhhhhhhhhhhhhhh

    ردحذف
    الردود
    1. كل شيء ممكن في هذا العالم فسبحان الخالق المصور ولا فرق ان تكون القضية حقيقية يعني في الخارج او في الذهن

      حذف
    2. ااااااااا

      حذف
  8. الموضوع باين
    نوقف كل حواس العقل الواعي
    ونغذي العقل الباطن بافكار وتهيئات وهو يكملها
    ومن هنا تظهر او يظهر الباطن اشياء قد لا تصدقا
    ومعلومه ان عقلك الباطن يستطيع انارة مدينه لمده ست ساعات حسب الابحاث وعلماء النفس

    ردحذف
  9. عم زغلو و و و و ل ههههههه

    ردحذف
  10. عايز اتعلم ممكن

    ردحذف
  11. حد هيكلمني دلوقتي عشان اعرف استفسر منة


    ردحذف
  12. اقراوا كتاب عالم الجن والشياطين لعمر سليمان الأشقر

    ردحذف
  13. من منكم غير مصدق فليجرب ... فأنتم تعلمون كيفيه ابطال الجلسه

    ردحذف
  14. النبي سليمان ع كان يتحدث مع الجن ويراهم بامر الله سبحانه وتعاله وبلنسبة للروح فهو مخلوق ترانا وتسمعنى وهية في عالم يسمى البرزخ الذي يريد ان يطلع اكثر يقرة كتاب السفر الى الغروب او كتاب منازل اﻻخرة

    ردحذف
  15. من هو اشهر قاريء كف ممكن ارسال اسمه ورقم تلفونه لي مع الشكر
    sammarbb@gmail.com هذا ايميلي

    ردحذف
    الردود
    1. ارجع لربك
      لاالة الا انت سبحانك انتي كنت من الظالمين

      حذف
  16. مش معقول جلسة تحضير

    ردحذف
  17. احمد الزهوى ينصح بعدم الجلوس لتحضير روح

    ردحذف
  18. جميلة سوف افعلها مع اختي وصديقتها يا جبناء لماذا فقط تنقدون مثل المطعم يئتي الناقد ينقد ويرحل لماذا لا تجروبوها وعلى فكرة انا بنت واسمي فاطمة وعمرب ^^^ 10 سنوات ... شكرا القصة روعة

    ردحذف
    الردود
    1. الجميل هو ان تجلس بعد ال12 ليلا وتقرأ ولو سوره واحده من القرآن
      اما هذا النفاق اسمه ظلال ليس جميل

      حذف
  19. الذي يحدث في جلسة تحضير الارواح والتي لا تنجح الا لو كان عدد المشتركين فيها كبير
    هو ان جميع المشاركين في الجلسة يسترخون تماما ويركزون جميعا على فكرة واحدة
    ثم يطلبون من الروح الوهمية علامة اجابة مثلا اطفاء شمعة او هز الطاولة
    وستنطفئ الشمعة او تهتز الطاولة بالفعل
    والسبب هو تركيزهم جميعا على هذا فيحدث تيليكينزيس جماعي ذهني بينهم وهي ظاهرة تحريك الاشياء عن بعد ولكن بقوة عالية لاشتراكهم جميعا وتركيزهم على نفس الهدف

    ردحذف
  20. روح شاب قتل مغدور وبعد قتله تعرفت عليه
    تشدني روحه كل يوم واشعر بوجود رابط بيني وبينه قوي جداً !!
    يصادف عيد ميلاده نفس يوم عيد ميلادي !!!!
    اريد ان اتواصل مع روحه
    حتى في احلامي بات يضهر لي !!
    اريد التواصل مع روحه ... لكني لن اجرب
    هذه التعليمات سوف اجرب طريقة خاصة
    شموع اضائة خافته و جلسة يوغا
    مع القليل من الابخرة الفاخرة
    و الازهار العطرة
    و الشجاعة اللازمة ...
    تحياتي
    مينا ...

    ردحذف
  21. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    دة كلاام ناااس مش عندهم ايمان بالله
    كل الكلااام دة كدب
    استغفور الله العظيم
    اشهد انا لا الة الا الله وانا سيدنا محمد رسوال الله ♥

    ردحذف
  22. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  23. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسال الله لكم التوفيق جميعا وعسى ان يكون لنا ولكم خير ويحمينا الله من شر الشعوذه ومن يقوم بها .
    احبتي اصدقائي اخوتي اخواتي اليكم ما توصلت اليه مع هؤلاء الذين يقولون نحن نملك القدره التي اعطانا اياها الله لتخليص الناس وانقاذهم من الامراض والسحر وهكذا امور بطريقه روحانيه ويدعون بانهم يعرفون الله اكثر من غيرهم .
    اولا الجن لايملكه شخص الا اذا كان ملبي لمايطلبه منه الجن وانا لدي مايكفي من الادله على ما اقوله .
    بداية الموضوع كنت صغير العقل اعيش بين اناس لايفهمون الامور الروحانيه والعرفان وغيرها بمجرد سماعهم الروحاني يتكلم يسكتون ليسمعون مايقوله من امور رهيبه بانظارهم .انا عراقي لكني تعمقت كثيرا بهذا الطريق وذهب لكسب الخبرات الى بلاد المغرب العربي ومن ثم الى السودان واتصلت باشخاص من العرب الذين يسكنوا في الهند بشكل مستمر وذهبت الى ايران وكسبت كثير من هذه المعلومات التي كنت اتمنى ان اصل اليها سابقا وتوجهت الى بلدان اخرى لكن بنفس الوقت حاربت هذا الشيء ومن يعمله ومن يطلبه وكل من يثق به لانني اكتشفت انه طريق خداع وكذب ونفاق ودجل وشرك بالله وكفر وعدم عبادة الخالق والركوع للشياطين والعياذ بالله منهم .
    قال لي احد الشيوخ ان هذا الطريق متعب وساشرح لك وشرح لي مايكفي من الخداع لكني لم اكف عن البحث ابدا
    فالتقيت بالاخر بعد عناء واصرار فسالني بماذا تريد ان تعمل ولماذا تصر على هذا الشيء قلت له حب استطلاع لا اكثر وطلبت منه ان يدعمني ويعلمني بعض المعلومات فسالني عن اسمي فاجبته قال لي اسمك غريب قلت وماهذا الكلام عسى ان يكون اي اسم المهم علمني فقال لي اسمع سادلك على شيء ينفعك اكثر من كل هذه الامور ويمكن ان تقتل اكبر شيطان فيه . سالته عن الشيء قال لي كلمة بسم الله .!!!!
    ثم قال لي لم تعلم انا تبت من هذا الطريق!!!
    قلت له وهل كنت مذنب واصبحت تائب !اجاب بنعم قلت وهل كانت صلاتك باطله فقال لي تعال واسمع ولكن بعد ان تخبرني ماذا تعرف عن هذا الشيء فكلمته صرخ بوجهي بكلمة احذر ياكرار احذررررررر .
    ولاتستمر
    قلت له بقي التطبيق فقط قال لا لا انت لم تعرف شيء يكفيك لانك تصر على طريق الروحانيات اريد ان اوضحه لك كي تعرف الدمار الذي يسببه
    قلت اوك اخبرني اذآ .
    قال اولا ان تكفر بالله باستمرار!!!!!!!
    ثانيا ان تخدع الناس بالتدين!!!!!
    ثالثا ان تتعامل مطيع للشياطين!!!!!
    رابعا ياتيك ويقف امامك خنزير او كلب او غيرهما من الحيوانات ويقول لك هيا اسجد لي لانفذ لك ماتريد فاذا تعترض تخسر واذا تنفذ فخسرت الله ورحمته !!!!!!!
    تعجبت قال وهذا ليس كل شيء بل ساخبرك بالاعظم من ذلك!!!!!
    قلت تفضل قال يجب على مبتدئي الروحانيات ان يطبقون كالاتي .
    بعد ان يفهموا علم الجفر والتينكتاي مكونه من كلاسب مأخوذه من كتب مدمره بعض الشيء وهذه كتب لم اذكر اسمائها لكن لو راجعت شوي ذاكرتي لوجدتها .
    فحين يصل الى موضوع التحضير يرى اشياء ويسمع اصوات ويتمكن حتى من محادثة الشيطان الذي ياتيه بشكل جميل اولا ليخدعه!!!!!
    ثم تأمرك الشياطين بالخلوى والابتعاد عن انظار الناس لمدة اربعين يوم
    ثم يطلب منك ان تنتعل بالقران استغفرك يارب يعني يكون القران تحت قدمي !!!!!
    ثم يقول لك مزق قران اخر وضع اوراقه تحتك كالفراش ثم خذ وانت نجس بالتوراق ولاتتردد وافعل كل شيء
    ثم يا اخي يجبرونك على ان تبقى على الجنابه والنحاسه والى اخره ولا تسجد لغيرهم وحينها ينفذون لك كل شيء تطليه لكن تستمر بتنفيذ مايطلبونه والناس تراك صادق لكنك كاذب وملعون !!!!اذا مشيت بهذا الطريق
    فكلامه اثار بي الشك والزهواس والاصرار على البحث وتوكلت ابحث وفعلا وجدت كل مايقوله صحيح وكل من يقول املك جن فهذا مباشر لاشك في امره مباااااااااشر لجهنم وهو ملعون
    ومن يقول املك قدره الاهيه تجعلني اعلم بالامور دون ان اراها فهذا مالك للجن وينفذ مايطلبه منه الجن
    وكل من يقول اعالج المريض بالروحانيات فهذا ماهو الا ويزيده مرضا حتر وان فعلا يعالجه!!!!
    وبعضنا يقول في التعليقات ان لايمكن للانسان محادثة الجن اقول لكم لا يا اخواني فالجن موجود وحديثه مع البشر موجود ورؤيته موجوده لكن خصيمه القران بمجرد اية الكرسي ينتهي وجوده ويجب على كل شخص ان يؤمن بان الله اقوى منهم جميعا وحتى لو يخاف ويرهبه الحديث ويفكر بامور تحدث معه ويتخيل بجانبه شخص او ورائه بنت او شخص ما يود ان يمسك بقدميه او دائما يشعر انهم وراءه فلا يخاف ويتاكد بان الله قوي وجبار وعظيم ولايمكن ان يترك عباده الصالحين فاية الكرسي افضل سلاح والقران كله سلاح وانا مستعد انام بصحراء وحدي لكن بشرط ان يكون ايماني بالله وبكتابه قوي الى درجة الاتكال على الله حتى في سحب النفس واسف على طيلة تعليقي والسلام عليكم

    ردحذف
  24. وهل توجد هده الجلسات والارواح تحضر ااااااا

    ردحذف
  25. كله موجود لكن ليست الارواح نفسها من يأتي هو شياطين على خدعه تامه يأتونك بصفتهم مؤمنين او انهم مساعدين لك لكن هذه هي مجرد مخالفه لله ولو انها فعلا مسموح بها لما حرم الله جلوس الرجل الغريب مع الفتاة الغريبه هذا دليل قاطع عندما يقولون حضر جن مسلم لفلانه من العرافات او الروحانيات قولوا لهم كذبتم لانه يحضر بالخلوه والمسلم لايحق له ان يختلي بمسلمه فهذا اما ان يكون من ابناء الشيطان او من ابناء المارد او من بني الاحمر البوذي وهؤلاء ليسوا من الاسلام ولكنهم يتسترون باسم الدين ليخدعون بني الانس وحضور الارواح هو حضور شيطاني بحت فلا يتورط احدكم لان الذي يتعلق بهذه الامور يصعب عليه تركها ويلعنه الله لعنآ وبيلا

    ردحذف
  26. يا اخوان !!! الرسول يقول ("القبر يا بكون حفره من حفر النار يا روضه من رياض الجنه ") لا قال خيار ثالث و لا قال انه الروح الها حرية الاختيار!!!! و لكن ايضا قال ان العمل الصالح يصل للميت و كما ان الصلاه تصل الى النبي عليه الصلاة و السلام و ترد اليه الروح و يقوم بالرد عليك مش تفتح معوا سواليف ؟؟ ... و قدرتك ع التواصل مع الاموات هي شفافيه اقتراب الموت و الله اعلم

    ردحذف
  27. مع احترامى لكل شخص لم يجرب هذا الموضوع فى الحقيقة الجن مذكور فى القرءان وهناك فعلان طرق لاحضرهم انا كنت كدة زى الناس اقول هذا كلام خروفات ولاكن وبدون حلفان جاء لى صديق وقال لى اعراف شخص يقوم بتحضير الجن فقلت فى بالى جرب ولاتخسر شياء وفعلن جبتو عندى البيت وطلب من صنية مدورة وعود بخور ولع العود البخور ثم تركو ينشر الرائحة داخل الصنية الالمنيوم المدورة وبعد اخرج قلم على ما اتذكر لونة احمر ثم قام بكتابة بعض الكلام وحاجة شبية رسم مع الكتابة وكنت متبعة بدقة وتركيز وكانت الكتابة لم تظهر وبعد كدة طلب منى غرفة هدية وظلمة وطلب من شخصين معاية وكنا ثلاثة وهوالربع ودخلنة الغرفة وقفلنة الباب وكنت ماسك يدة وكذالك من معى نمسك بعض ووقفنا صف وكل واحد يمسك فى يد الاخر بس كن انا من امسك بيد هذا الشخص للتئكيد لان الغرفة كانت ظلمة لم ترا كف يداك وكنا حطينة الصنية على طربيزة ارتفاع 80 سم مريعة كانت 50*50 فى نصف الغرفة ونحن كنا فى اول الغرفة وهو الشخص فى يدى ثم بداء الكلام مش مفهوم وبعد طلب اذا انت معنا اعطنى اشارة وها نقرة على الصنية فبدء جسمى يقشعر ثم بداء الشخص فى سؤلة هل يوجد احد هنا معملوة شياء فنقر الصنية وبدائنا بذكر الاسماء والاسم الى فى شياء ينقر وكنت انا واختى الاصغر وانا بواقف الحال وهى عدم الزواج وبعد قام بصرفة ثم خرجنا وبعد قال لى سوف ارسل للك بعض الاشياء لافساد هذة الاعمال انشاء الله وفعلان قام بارسال بعض الاشياء واتهيت منها وفى وقت قصير جدا كان قد اكرانى رب العزة من عندة وانا اعلام جيدا ان الرزق من عند الله وكل شياء باذن الله لانس ولاجن لاكن لكل شياء سباب الطبيب ممكن يكون ربنا يجعلة سبب فى شفاء الناس كما هناك اشخاص تكون اسباب فى ضرار للناس وكلة باذن الله وجعلنا لكل شيء سبب

    ردحذف

عبر عن رايك وشاركنا بيه رايك يهمنا ..
ولكن الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية