الجمعة، 6 نوفمبر 2015

ما هى الابراج التى تشتهر بالخيانة فى الحب

هل برج الثور ممكن يخون ؟ ؟
الثور يشتهر من بين الابراج بالاخلاص والولاء الشديد اذا وجد الحب الحقيقى فى حياته .. عندما يتعلق الثور بشخصا ما فمن الصعب جدا ازاحة هذا الحب من قلبه .. ورغم ان رجل الثور يشتهر بكثرة تنقلاته بين قلوب النساء اكثر من المرأة الثور لكن هذا يعنى انه لم يجد حب حياته بعد أو ليس مستعدا للتخلى عن طموحاته حاليا من أجل الزواج .. وعندما يجده وينوي فمن المستبعد جدا ألا يكون جادا فى قراره او أن يتراجع فى حبه بعد ذلك. الثور لايعرف التسامح فى الخيانة فهو يتوقع من شريكة نفس درجة الاخلاص بقوة لأنه ايضا برج غيور بشكل كبير وقد تصل درجة غيرته/ها الى العصبية وعندها لاتتعجب اذا عاملك بالمثل .. برج حساس ويتعامل مع الطرف الاخر بعذوبة وحنان محاولا كسب رضاه فهو من اكثر الابراج التى يمكنها محاربة الصعاب لأجل الفوز بالحب .. والثور برغم حبه الكبير للعمل وتكوين المستقبل الا انه لايتمكن من العيش بدون حب فى حياته حتى لو لم يتمكن من التواصل مع شريكه بنفس القدر بسبب انشغاله دائما لكنه يظل وفى بشكل كبير.

هل برج الحوت ممكن يخون ؟ 
مولود الحوت الباحث عن الرومانسية والعاطفة التى يذهب اليها فى خياله اذا عجز عن ايجادها فى الواقع .. هو قادر على عزل نفسه تماما عن مجتمعة عقليا والاكتفاء بالتواجد فيه جسديا فقط عندما يشعر بعدم الامان والحب من حوله .. عندما يحب الحوتي فهو يهب عاطفتة الكبيرة لمن يحب بشكل قوي ولذا ينتظر نفس الشىء من الطرف الاخر واذا قل الشريك ولو بنسبة قليلة فى عاطفته عن الحوت فحساسية الحوت غالبا لاتتفهم ذلك وقد يبدأ بالابتعاد والشعور بقلة الحيلة .. والانهزام الحوت يذهب الى الخيانة عندما يشعر انه ليس بأمان مع شريكه وقلة الامان تأتى من عدم تواصل الشريك عاطفيا بالشكل الكافى مع الحوت بحسب خيال الحوتي وليس الشريك .. وذلك هو السبب الاول الذى يدفع برج الحوت الى البحث عن حب اخر .. على الرغم من انهم يخافون من قلة احترامهم لأنفسهم اذا حدث ذلك ولكن الحوت كالسمكة التى تتنفس رغبة فى الاهتمام والرعاية والحب من شركاؤهم واذا قلت النسبة يكون .. الحل بعد تردد هو ايجاد شخص آخر يوفر لهم ذلك
هل برج الدلو ممكن يخون ؟
اصحاب برج الدلو يبحثون فى الحب عن التواصل فى كل شىء وعلى رأسهم التواصل العقلى .. فالحب لايكفى لعلاقة مميزة بالنسبة لهم لأنه يجب ان يكتمل بنقاشات جدية متنوعة ونقاشات مرحة بسيطة وحب للحياة الاجتماعية وانفتاح تام على كافة جوانب الحياة .. وهذا مايشعر الدلو بالاقتناع فى حبه وبتفضيله لشريكه عن الاخرين .. وغالبا لايخون الدلو لأن تفكيره فى الحب ليس رومانسيا باحثا عن مزيد من الحب ولاغريزيا باحثا عن متعة .. فإذا وجد من يتواصل معه عقليا ويستطيع ان يكون الصديق قبل الحبيب دون انتقاد او لوم على قلة حب ورومانسية الدلو فعندها يكون هذا الشريك المطلوب .. الدلو لايخون لكنه معرض للخيانة من شركاؤه عندما يبحثون عن الحب والتواصل العاطفى ولايجدونه مع شريكهم الدلو .. مفهوم الحب عند الدلو هو فى التواصل والصداقة والمرح والتكافؤ واذا خان فذلك يكون ايضا عقليا دون اعتراف واضح منهم حتى لأنفسهم ويكون السبب حينها هو شعورهم بالاستمتاع فى احاديث وعقلية هذا الحبيب الخفى ..
هل برج القوس ممكن يخون ؟
من الصعب ارتباط القوسيين بعلاقة حب طويلة الأمد عامة وخاصة اذا كانت العلاقة الأولى بحياتهم٬ لأنهم اشخاص اجتماعيين يقدرون أسلوب الصداقة والتنوع حتى بعلاقة الحب واذا ارتبطوا رسميا واحبوا فهذا معناه انهم وجدوا في الحبيب الصديق والرفيق ايضا الذى يشاركهم المرح والمغامرات السفر ونظرتهم العميقة والفلسفية للحياة وكل شىء مختلف .. القوسيين اشخاص قد يحكم عليهم من لايفهمهم بأنهم اشخاص لامبالية وغير رومانسية ومتهورة ومن يفهم شخصيتهم جيدا ويدرك طريقة تعاملهم مع الحياة يعرف انهم اصحاب قلوب طيبة الى حد البساطة احيانا .. يحبون عيش يومهم وكأنه اخر يوم لايخططون لايبالون بظروف الحياة ومصاعبها على الرغم من ان قلوبهم قد تكون متألمة الا ان الابتسامة والمرح والمغامرة هى دواءهم للتخلص من كل شىء .. القوسى يحب الاشتعال والحماس دوما فى علاقته واذا ارتبط بجدية فالخيانة امر مستبعد جدا كسائر الابراج النارية .. يرتبطون بجدية بعد مدة من التفكير وبعد ادراكهم انهم لن يستطيعون البعد عن الحبيب .. وعلى شريك القوسى ادراك مااذا كان القوس يعتبره صديق ام حبيب فعلا لان علاقة الصداقة والحب عند القوس متشابهة .. وقد تعتبر نفسك حبيب له وهو يعتبرك صديق مقرب لذا تختلط الامور بالنسبة لك اذا تعرف على اخرين وهذا وارد جدا مع شركاء القوسيين .. فالقوس لايرتبط جديا سوى بعد فترة طويلة ..
هل برج العقرب ممكن يخون ؟
برج الغموض وحب التكتم .. مواليد العقرب عاطفيين جدا ولايستطيعون العيش بدون حب برغم ان هذا الحب قد يختلط لديهم احيانا بالإثارة لان اصحاب برج العقرب يمتزج اعجابهم بالاشخاص بشكل عقلي وعاطفي وجسدي ايضا لايستطيعون فصل الثلاثة عن بعض .. لايمكن تحديد خيانة العقرب وبعده عن شريكه اذا كان قرار نهائي او لا! وذلك لأنه سريع الشعور بالندم وخوفه من ندمانه بعد ذلك هو ماقد يمنعه من خيانة الحبيب. على الرغم من ان العقرب قد يكون مخلصا بالفعل ولكن من الصعب جدا على عقله ألا يفكر بشخص اخر فالعقارب تنجذب سريعا ولاتعترف بذلك .. ينجذب العقرب الى الشخص المثقف الذى يتمتع بعقل واعي ونقاشات فعالة وبذات الوقت يتمتع بالجمال والوسامة وحتي لو كان العقرب مرتبط فهذا لايمنع انشغال عقله بشخص اخر قد يكون معجبا به ولكنه لايعتبرها خيانة بالتأكيد! لذا من الصعب اكتشاف خيانة العقرب لأنها عقلية وقد تكون مع اكثر من شخص .. العقرب عاطفي لايستطيع العيش دون حب وتواصل وسيطرة على الحبيب فإذا شعر ان الحبيب يتمتع بشخصية اقوي منه غالبا يبدأ بالتمرد.
هل برج الميزان ممكن يخون ؟
برج هوائى متقلب يحب الحرية والحياة الاجتماعية وحتى لو لم تكن حياتة اجتماعية ولديه العديد من الاصدقاء فالاكيد جداا انه لديه سحر وكاريزما اجتماعية تمكنه من جذب اى شخص وايقاعه فى حبه حتى لو بدون قصد منه .. لايتوانى الميزان عن اظهار حبه بعدة طرق لشريكه وهو يحب الشريك المتفتح العاطفى والمحب للحياة الاجتماعية مثله .. الخيانة عند الميزان قليلة جداا لأنه لايرتبط بجدية الا عندما يشعر بوقوعه فى الحب فعلا وبأن شريكه هو حبه الحقيقى وعندها يأخذ الفكرة بجدية وبمسئوولية على الرغم من ان الارتباط الحقيقي لايعنى انفصاله عن اصدقاءه وتواصله مع حبه فقط ولكنه يعنى انه مهما قابل من اشخاص تنجذب له فسيظل وفاءه والتزامه لشريكه الذى اختاره بإرادته وعلي الطرف الآخر أن يتفهم ذلك مهما رأي من انسجام بين الميزان وأصدقاءه. يحتاج مولود الميزان الى الاهتمام والتقدير والعطف من الطرف الاخر والا انقلب الى شخص مهمل فى التواصل وعندها قد يبدأ فى السفر الى خياله للبحث عن شريك يوفر له العاطفة والحب والخيال وهذة ماهى الا بداية للخيانة الواقعية عند الميزان.
هل برج العذراء ممكن يخون ؟
حياتة العملية المستمرة والتى تجعله شخصا عمليا وعقلانيا تجعله تواق الى الراحة التي لايدرك احيانا انه فى حاجة لها .. يمر الوقت على هذا الانسان الباحث عن المثالية وهو فى بحث دائم عن كسب او مشروع جديد لذا قد يتجه العذراء للخيانة والتعرف علي شريك اخر اذا شعر بضغط عصبي ونفسي لانه بالفعل معرض لهذا فى حياته .. العذراء يحب التعامل بالمنطق ودائما مايكون شريكه الذى يختاره قريب من اسلوبه وشخصيتة لذا يفتقد بمرور الوقت الخروج عن المألوف فى حياتة كافتقاده الى بعض لحظات الحب والجنون والراحة والترفيه وهى نفس الاشياء التى يحاول انتقاد من يفعلها امامه دائما .. العذراء معرض لفعل الخيانة عدة مرات كلما شعر بزيادة الضغط فى حياتة ولكن من سابع المستحيلات اعترافه بذلك او بأن مشاريعه وحياتة العملية انهكته لدرجة تغيير شريك حياته والتعرف على اخر ومن المتوقع ان ينكر الفكرة كلها! لانه يحب ان تكون حياتة مثالية امام اقاربه واصدقاءه وعائلته ويحب ان يظهر كشخص منطقي عقلاني لايرتكب الاخطاء قدر الامكان
هل برج الاسد ممكن يخون ؟
مولود الاسد هو العاشق المجنون الغير واقعي الباحث عن الحب الاسطوري .. يبحث الاسد طوال حياتة عن الحب الحقيقى ولايرضية الحب العادى التقليدى بل قد يظل سنوات يبحث عن حبيب يرضي جنونه وعشقة .. هو/هى كالملك الذى ينتظر حبيب يوازيه كبرياء وعشق وجنون ومغامرة .. الإخلاص عند الأسد هو وعد لنفسه ولحبيبه لأن بطبيعته يحب ان تكون قصة حبه لاتقل رقي عما يحلم به .. من الصعب جدا ان يخون مولود الاسد اذا وجد حبه الحقيقى واذا كان هذا الحب يتفهمه جيدا ويمده بكلمات المدح والاعجاب والثناء على اقواله وافعاله وبنفس الوقت يخلص له جدا ويرضي حبه للاثارة الحميمية ايضا بالزواج.. لايستطيع الاسد نهائيا العيش دون حب فالحب هو غذاءه وهواءه واذا مامر بتجربة فاشلة فلن يتعرف على حب جديد سوى بعد تأكده من نسيان الحب السابق برغم ان النسيان مؤلم بالنسبه له وقد يكابر مئة مرة قبل اعترافه ان قصتة مصيرها الفشل .. الاسد طالما وجد الشريك الذى يقدره ويقدر شخصيته ولايقلل من شأنه او اراءه ويساعده على ان يكون نجما محط الانظار ويحبه بقدر مايفعل فسيكون مخلصا بالفعل.
هل برج السرطان ممكن يخون ؟
فرصة الخيانة عند السرطان ضعيفة شيئا ما لأنه سريع الشعور بالذنب تجاه أحبائه فالارتباط عند السرطان نابع من قلبه وحبه لتكوين عائلة وللاستقرار .. والخيانة تعنى له عدم استقرار وعدم ولاء واخلاص .. السرطان يعيش حياته باحثا عن الحب لملأ حياته العاطفيه التى لايستطيع العيش بدونها فهو يلجأ الى عاطفته وحبيبه عند كل ظرف وحاله .. الحبيب عند السرطان لايعنى مجرد حب وانما عائلة فهو يرى فيه والده/ته والشخص الحنون الذى قد يلجأ له فى حالات ضيقه وعند رغبته بالبكاء والفضفضة. اذا خان السرطان وارتبط بحب اخر فهذا لأنه افتقد الشعور بجو العائلة مع شريكه الحالى ورغم انه يفكر ألف مره قبل ترك الحبيب والتعرف على اخر خوفا من الذنب والتأثر من حكايته التى ستصبح ذكريات مؤلمة بالنسبه له إلا ان حاجتة للعاطفة بشكل دائم قد تجعله سريع البحث عن شريك اخر يمده بالحنان وهو لايراها خيانة بقدر مايراها احتياج عاطفي.
هل برج الجدى ممكن يخون ؟
الاحترام والتقدير هو مايجعل الجدى شريكا رائعا ومخلصا .. تلك الصفات اهم شىء يجب ان يشعر به الجدى فى علاقتة .. الجدى المحب للاستقرار والباحث دوما عن حبيب له نفس الهدف قد يتراجع فورا فى علاقته اذا شعر ان شريكه يعتبر علاقتهم مجرد تسلية او تمضية وقت دون رغبة حقيقة فى تكوين عائلة .. الجدى ليس هو الشريك الاكثر رومانسية وتواصل مع الطرف الاخر فغالبا تأخذه اعماله وطموحاته وجديته من حياته العاطفية وقد يفهم ابتعاده على انه تعلق بشخص اخر!! .. ومع ذلك لايدرك الجدى ذلك ابدا لأن مفهوم العمل والطموح بالنسبة له جزء لايتجزأ من حياته .. الجدى ايضا باحث عن الرومانسية ولكنها الرومانسية بمفهومه هو والتى تعتبر تواصل عقلاني ودلائل واقعية علي بدء تفكير شريكه في حياتهم سويا مستقبلا .. والخيانة عند الجدى لاتحدث غالبا لأنه من الابراج ايضا التى يقتلها شعورها بالذنب والندم اذا تعرفت على اخر غير شريك الحياة والحبيب الاول واذا حدث وخان فالسبب غالبا لضعف الحياة المادية التى تجمعهم وهذا يجعله مغلوب علي أمرة وغير قادر علي الاستمتاع بحياته الزوجية أو تحدث عندما يشعر الجدي بعدم جدية الطرف الآخر في الاستقرار او مماطلتة في فترة تعارفهم وعدم تحمله لمسؤولية تكوين عائلة والاهتمام بها.
هل برج الجوزاء ممكن يخون ؟
الجوزاء الهوائى لايخون بسبب واضح اى انه لايخون لحبه فى فكرة الخيانة نفسها لأنه بالاصل لاتعتمد فكرة الحب عنده على عمق ومشاعر واضحة .. ولكنه يحب حبيبه كصديقه حتى يشاركه حكاياته ونقاشاته وسفره .. اذا خان الجوزائى وبدأ بالتعرف على شخص اخر فذلك قد يكون لإفتقاد منه لأحاديث ويوميات تثرى ذهنه مع شريكه أو لعاطفة الطرف الآخر الدرامية وشعور الجوزاء بالقيد والإلزام معه .. الجوزاء لايطلب من الحبيب سوى ان يتجدد كل دقيقة ويبدأ بمواضيع مختلفة ولايكرر نفسه نهائيا وهذا ماقد يصعب المهمة على شريك الجوزاء اذا كانت طبيعته .شخص سكوت او قليل الكلام الجوزائى اذا وجد السعادة مع حبيب اخر فلتعلم ان هذا الاخر يشغل وقت الجوزاء بشكل مدهش بأحاديثة وافكاره ونقاشاته المنفتحه على قضايا العالم من اهمها لأكثرها بساطة .. لذا قد يكون من الصعب السيطرة على الجوزاء اذا كان شريكه هادىء وسكوت نوعا ما .. وقد يكون من السهل جدا كسبه اذا كان الشريك منفتح كثير الكلام ويتمتع بالتجديد والابتكار فى علاقته بالجوزاء .. الجوزاء لايطلب المشاعر والرومانسية ف الحب .بقدر مايطلب التغيير والنقاشات والصداقة
هل برج الحمل ممكن يخون ؟
يميل الى التصرف بعاطفة مع من حوله ولذلك يتعلق وينجذب سريعا فى الحب .. وقد يتعلق بشخص من أول يوم يراه نظرا لاعتماده على حدس قلبه وليس عقله .. اذا تعلق الحمل فإنه سرعان مايبدأ بقطع الوعود والعهود لحبيبه بإخلاصه وبقاؤه معه دائما وهذا مايوقع به فى مشاكل مستقبلا لأنه لم يأخذ الوقت الكافى لاختيار الحبيب والتعرف اكثر على شخصيته بل واكثر من ذلك عندما منح قلبه بطيب خاطر له.. لذا هو معرض للتنقل مابين اكثر من حبيب سريعا بسبب تسرعه فى الاختيار من البداية! ومع ذلك فالحمل كسائرالابراج النارية مخلص جدا اذا ثبت له ان من وقع عليه اختياره لم يسخر من حبه وتعلقه السريع به فيظل وفيا طوال العمر مدام شعر ان هناك من يفهمه ويهتم به ويمنحه قلبه بكل وفاء كما يفعل هو .. واخيرا فالحمل لايخون الا اذا شعر بأن الشريك لايستحق حبه وليس محل ثقة .. ولايبدأ علاقة جديدة الا اذا تأكد ان حبه القديم قد انتهى من قلبه تماما .
ما هى الابراج التى من الممكن ان تخون شريك الحياة فى الحب والزواج ؟
يحتل برج القوس المركز الاول فى الخيانة يليه برج الجوزاء ويعقبه برج الحمل 
اما اكثر الابراج وفاء هى العقرب والسرطان والعذراء والحوت والثور والجدي.

هناك تعليقان (2):

  1. برج الحمل

    ردحذف
  2. علي فكرة ولد برج الحمل مش خاين علي الاطلاق اقراو الكلام بتاعة تاني مش الحتة اللي من تحت اللي حاطينه رقم 2

    ردحذف

عبر عن رايك وشاركنا بيه رايك يهمنا ..
ولكن الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية