الجمعة، 18 مارس، 2016

كيف تجعلى برج العذراء يحبك ؟

لكى تجعلى برج العذؤاء يحبك فهناك 10 خطوات تساعدك على تحقيق هدفك


1 الفتى انتباهه الى اناقتك: رجل العذراء ينجذب لمفهوم الانثى بشكل عام لذلك قد تجدينه يحب مصادقة الفتيات ومجاملتهن حتى لو لم يحب احداهن.. لذلك الفتى انتباهه الى كونك انثى تتميز بالاناقة والمظهر الحسن.. لاتكثرى من المكياج وملابس الموضه والالوان الكثيره لأنه لايحب "التقليعات" لكن كونى بسيطة وانيقة بنفس الوقت.
 2­ اظهرى له شخصيتك الصادقة: صعب جدا ان تملكى قلب العذراء لو كنتى تحاولين تجهيز حيل والاعيب نسائية له لانه سيفهمها بسهولة ولاتحاولى ايضا ان تتمثلى بشخصية امرأة غيرك فلاتفكرى ان تقلدى امرأة اخرى شعرتى انها تعجبه! العذراء يفهم تلك الاساليب بسهولة وهو سيحب صدقك واسلوبك المباشر بدون "لف ودوران".

3­ لاتحتاجى له: العذراء ليس هو الرجل العاطفى والذى يتأثر بسهولة ويتفرغ لتدليلك وسماع شكواك وضعفك واذا كنتى تبحثين عن رجل كذلك فابتعدى عن العذراء .. لان شخصيته تفضل المرأة القوية التى تعتمد على نفسها وليس كل همها الشكوى والعواطف وهو يحب الاسلوب العقلى فى جذبه.. شاركيه فى نقاشاته الثقافيه والاجتماعية والفلسفيه ونظرته للحياه بدلا من التحدث معه فى الحب دائما.
 4­ احرصى على الانضباط: العذراء لايحب المرأة المهملة عموما ويتجنبها وحتى لو رأتيه كذلك وهذا نادر فهو لن يحبك ان تكونى هكذا.. حافظى على مواعيدك معه ووعودك التى تعدينه بها حتى لو بسيطه.. اهتمى بأسلوب حديثك ولباقتك معه ولاتستخدمى الالفاظ الحديثه العشوائية الخالية من الاحترام وان مزحتى معه فليكن بأسلوب لطيف لايحمل اهانة له.
5­ حدثيه عن احلامك: لابد أن يعرف رجل العذراء انك امرأة لديها احلام واهداف للمستقبل ولاتكتفى بعيش حياتها بدون اهداف.. اخبريه عن احلامك حتى لو بسيطة واجعليه يرى فيك اصرارك على تحقيقها.. لاتستسلمى بسهولة حتى لو مريتى بظروف معينة بل كونى قوية أمامه ومتمسكة بأحلامك.
 6­ اظهرى حيرتك بشخصيته: لن يحب رجل العذراء أن تكتشفيه بالكامل وتكونى على دراية تامة بمفاتيح شخصيتة٬ وحتى لو تمكنت من ذلك فاحتفظى بتلك الأسرار لنفسك ولاتخبريه أنك تعرفين كل خفاياه! لأنه سيحب أن تسأليه مثلا عن أشياء بشخصيتة وسيحب أن يشعر ان شخصيتة تمثل لك بعض الغموض والحيرة وغير واضحة بالكامل لك. اظهرى دهشتك وسعادتك عندما يتحدث عن نفسه ويخبرك شيئا جديدا عنه.
7 كونى مرحة دون تكلف: رجل العذراء لايحب سماع الاطراء والمجاملات دوما كأن تخبريه كلما رأيتيه كم هو وسيم أو أنيق أو ناجح٬ لن يحب تكرار تلك الكلمات والمجاملات وسيدرك أنك امرأة متصنعة جدا بأسلوبك.. استبدلى ذلك بإظهار روحك المرحة ولكن بخفة.. امزحى معه ببساطة من خلال المواقف الطبيعية التى تقابلك ولكن احذرى المبالغة بمزحك او استخدام كلمات غير مهذبة لأن هذا سينفره منك فورا.
 8­ دعيه يختبر صبرك: رجل العذراء كما ذكرنا سابقا رجل عقلانى لن يقع فى حبك خلال أسبوع على سبيل المثال! وحتى إن فعل ذلك فلن يطلب الإرتباط رسميا بك الأسبوع التالى.. على العكس فهو يفكر مرارا قبل اتخاذ خطوة جدية نحو الارتباط رسميا وهل هو مستعد لذلك أم ليس الآن؟! هل ظروفه المادية والشخصية تسمح له ببدء تكوين أسرة أو ليس بعد؟ كل تلك الأسئلة ستدور ببال العذراء قبل أن يتخذ خطوة جدية.. وخلال هذا الوقت سيفضل أن تكونى صبورة ومتفهمة لقلقة من تلك الخطوة الجديدة.. شاركيه أفكاره وارسمى معه مستقبلكم فهذا سيجعله أكثر تمسكا بك من انك تغضبين وتخبريه انه قد تأخر جدا بقراره.
9­ امنحى له الفرصة ليكون فردا من عائلتك: تلك الخطوة ستقربه جدا منك ومن عالمك الخاص.. قومى بدعوتة إلى منزلكم للتعرف على عائلتك ودعيه يشعر بالألفة والقبول بينهم.. ولكن قبل ذلك عليكى أن تحدثى العائلة كثيرا عنه ليتقبلوه جيدا٬ فالعذراء إن شعر انه غير مرغوب به سيكره ذلك الشعور ويبتعد فورا والعكس صحيح كلما شعر بحب عائلتك له ومدى استقراركم سيزيد ذلك من ثقتة بك وحبه.
 10­ كونى محددة: رجل العذراء لايحب المرأة العشوائية بحياتها أو المترددة.. تعلقى بالتفاصيل الصغيرة ولاتنظرين بسطحية للأشياء.. اعرفى متى وأين تبدأين كل شىء وكل كلمة وكل قرار.. تلك الشخصيات تجذب رجل العذراء جدا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عبر عن رايك وشاركنا بيه رايك يهمنا ..
ولكن الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية