الاثنين، 7 مارس 2016

كيف تجعلى برج العقرب يحبك ؟

كيف تكسيبن حب برج العقرب ؟ 
1- كونى أنيقة جدا: رجل العقرب يهتم للشخصية والشكل٬ والمظهر الأنيق المرتب للمرأة يجذبه جدا فهو ينتظر أن تكونى كنجمات الستينيات والخمسينيات بهوليوود :) جذابة.. مغرية.. مثقفة.. أنيقة.. ومن الصعب أن تقاومك عيناه!


2- اظهرى ثقافتك وقوة شخصيتك: المرأة الواثقة بنفسها والقوية والتى تحترم الرجل بنفس الوقت تجذب العقرب جدا٬ اخلقي أحاديث هامة تظهرى من خلالها آرائك الواعية النقاشية وثقتك بنفسك واحترامك لآرائه أيضا.

 3- كونى على استعداد دائم لقراءة أفكاره: لابد للمرأة التى تنجذب لرجل برج العقرب أن تكون ذكية جدا بشكل كافى لقراءة ألغاز مابين السطور لهذا الرجل٬ فهو لايحب أن يترك لِك السطر كاملا ومفهوما! ومتعته أن يكون غامضا لِك لجذبك ولقياس مقدار فراستك.

4- اظهرى اخلاصك له دائما: لدى العقرب مئات الطرق والاختبارات العاطفية السرية
لمعرفة مدى إخلاصك له٬ فهو بطبيعته شكاك وسريع التوهم وتوقع الخيانة.. لذا حتى يضعك فى مكانة مرتفعة بقلبة لابد أن تمرى من خلال اختبارات الإخلاص التى لن تشعرى بها سوى بعد مرورك أو فشلك فيها! اظهرى له أنه ليس بماضيك شيئا تخفيه أو تخشين منه وامنحيه الفرصة ليتعرف على أصدقاءك وعائلتك.

5- العبي لعبة الغموض: تماما كأسلوبه وحبه للغموض٬ مارسى عليه نفس الطريقة وضعى حدودا لِك بالتعامل وبمعرفة أسرارك ولكن بشكل لايجعلك "مشبوهة" بعينة أو كأن لديك شىء تخجلين منه أو تخشينه!

6- اتركى له دفة القيادة: برغم حب رجل العقرب للمرأة قوية الشخصية ولكن شرط ألا تمارس قوة شخصيتها عليه.. ومهما حاولتي التلاعب معه وترك القيادة شكليا فسيكشف ذلك سريعا جدا! لابد أن تؤمني بقدرته على السيطرة وتتركي له ذلك بطيب خاطر شكليا وفعليا.

7- لاتجعليه يشك فيما تعنيه!: عند التواصل والحديث مع رجل العقرب٬ لاتجعلى كلامك يحمل معنيين٬ واذا شعرتى انه فهم حديثك بمعنى آخر غير محبب او تغيرت تعبيرات وجهه فلاتترددي بأسلوب لطيف في شرح ماكنتي تقصدينه بالفعل.

8- لاتنتقديه: اذا كنتى تحملين رأيا سلبيا حول أسلوب العقرب بالتعامل معك أو بحديثه وحياته عامة٬ فحاولي التخلي عن أسلوب الهجوم والانتقاد المباشر عند ذكر ملاحظاتك.. تحدثي بنبرة صوت هادئة وحنونة كأنك تمدحين تصرفة الحالى ولكنك تتمنين أن يكون أفضل.

 9- اثيري غيرته بحدود: هو رجل غيور جدا على من يحبها أو حتى من تلفت انتباهه كمجرد إعجاب.. وكلما شعر انها امرأة تلفت انتباه بقية الرجال ولكنها تخلص له وحده فسيعجبه لك ولكن شرط لاتتمادين في لعب دور المرأة المطلوبة بقوة حتى لاينقلب السحر علي الساحر!

10- عند شعورك برفضه ابتعدي: إذا شعرتي بعد كل تلك المحاولات أن العقرب لازال يرفضك ولايتجاوب معك وبدأ ينتقدك بوضوح٬ فمن الأفضل أن تبتعدي نهائيا عن طريقه .. العقرب إما أن يحبك أو يكرهك ولايوجد حل وسط.

هناك تعليق واحد:

  1. كل الكلام ده حقيقى برج العقرب وافتخر

    ردحذف

عبر عن رايك وشاركنا بيه رايك يهمنا ..
ولكن الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية