الجمعة، 31 يوليو، 2015

مصاصو الدماء الحقيقيون 2

 مصاصي الدماء  ليسو خرافة .فكيف يمكن لخرافة أن تنتشر في كل أصقاع الأرض بهذه الصورة والسعة , وما هو تفسيرهم لكل ذلك التراث البشري العريق عن مصاص الدماء في مختلف الثقافات ومنذ القدم .. فالمنطق يقول بأنه لا يوجد دخان بدون نار , وأن كل ذلك التاريخ والإرث القصصي عن مصاص الدماء لابد في أنه يستند إلى أمور هي أبعد ما تكون في صيرورتها إلى مجرد خرافة أو أسطورة .
صورة لجمجمة مصاص دماء عثروا عليها في ايطاليا وقد وضعوا بلاطة في فمه ليمنعوه من مص الدماء ..
 جدير بالذكر أن المعلومات التالية التي ستقرئها هنا عزيزي القارئ ليست من وحي الخيال , بل هي مأخوذة عن كتب مترجمة وعينات حقيقية موجودة على أرض الواقع . لكن لك الحق في تصديقها أو تكذيبها , بالنهاية نحن لا نجبر أحد على الإيمان بوجود مصاص الدماء من عدمه , لكل إنسان رأيه , وهو رأي محترم طالما دار في نطاق النقاش الجاد المحترم .

مصاصى الدماء الحقيقيون

على مر الزمان , دارت الكثير من القصص والأساطير حول مصاصي الدماء , هناك من سمع بهم ولم يصدق بوجودهم , وعلى النقيض من ذلك هناك من آمن بوجودهم إلى درجة التمني بأن يصبح منهم .. لا بل أن هناك من يزعم بأنه قد تحول وأصبح منهم . واليوم سنتعرف على أسرار وخفايا قلما يعرفها الناس عن هذه المخلوقات الغامضة .. والرقيقة المشاعر !! .
طبعا البعض قد يسخر مما سنقوله , لكن ثق عزيزي القارئ بأن هذا البحث هو ثمرة مجهود ودراسة وبحث واستقصاء طويل .. من حقك طبعا أن تنكر وجود مصاصي الدماء , وتتحجج بأنه لا يوجد ما يدل على حقيقية وجودهم .. لكن أليس هذا هو الحال مع جميع الماورائيات والغيبيات ؟ .. فهل نستطيع نكرانها جميعا .. هل نستطيع نكران وجود الهواء المحيط بأجسادنا والذي يملأ صدرونا ويمدنا بالحياة .. فقط لأننا لا نستطيع أن نراه ؟! .. ومثل الهواء , فأن مصاصي الدماء قد يكونون أقرب إليك مما تتصور , ربما مروا بك .. أو حتى حادثوك .. أو وقفوا سرا على سرير نومك وهمسوا في أذنك وأنت نائم .. من دون أن تعلم ! ..
تعالوا إذن نتعرف معا على بعض الأمور التي تخص مصاصي الدماء .. ودعونا نجيب على بعض الأسئلة التي ربما تخطر على بالكم ولا تجدون لها جوابا ..

الاثنين، 13 يوليو، 2015

يوم السبت عند الساحرات .. طقوس السحر

في العادة , تكون الغابة ساكنة و هادئة ليلا لا يسمع فيها سوى أصوات بعض الحيوانات و الهوام الصغيرة , لكن ‏أحيانا , في بعض ليالي السبت , تدب الحياة فجأة في بقعة نائية و منعزلة من الغابة فترتفع وسط أشجار السنديان ‏العملاقة همهمة مشحونة باللذة و النشوة مصدرها أجساد عارية لنسوة يرقصن و يتماوجن في حلقة دائرية يقبع ‏في وسطها الشيطان ببشرته الداكنة و سحنته البشعة و قد ارتسمت على وجهه علامات السعادة و انفرجت شفتيه ‏عن ضحكة مجنونة ارتجت لها أركان الغابة

في القرون الوسطى احرق 100000 انسان في اوربا بتهمة ممارسة السحر

هل هتلر مات منتحر ؟

لغز موت هتلر منتحر !!

لعقود طويلة ظل ملايين الطلاب الصغار حول العالم يتعلمون خلال حصة درس التاريخ بأن الزعيم النازي ‏أدولف هتلر مات منتحرا في نهاية الحرب العالمية الثانية بعد أن أصبح قاب قوسين أو أدنى من الوقوع أسيرا بيد ‏قوات الحلفاء , و قد تداول الجميع هذه الرواية و رددوها حتى أصبحت من المسلمات رغم عدم وجود أي شيء ‏يدعم صحتها سوى شهادة بعض الأشخاص المخلصين لهتلر الذين بقوا إلى جانبه حتى أخر لحظة , أما الأدلة ‏المادية فتمثلت في قطعة من جمجمة بشرية تبين بالفحص المختبري عام 2009 بأنها تعود لامرأة!!. يا ترى ما ‏هي حقيقة انتحار هتلر و هل قضى نحبه في دار المستشارية حقا أم انه استطاع الفرار و قضى ما تبقى من حياته ‏في مكان نائي و بعيد و هو يضحك ملئ شدقيه بسبب خدعته المحكمة التي استغفل بها العالم.‏

هل هتلر انتحر حقا ام خدع الجميع و فر الى مكان مجهول ؟

قصة هتلر مع العالم الاخر .. يأجوج ومأجوج

من هو هتلر ؟

أدولف ألويس هتلر(Adolf Alois Hitler) هو سياسي ألماني نازي ولد في 20 ابريل عام 1889م في مدينة (برونو- أم إن) علي الحدود الألمانية المجرية وتوفي في 30 ابريل عام 1945 م ، ويقال أن اسم أدولف هتلر الحقيقي هو: (أدولف شيكلغروبر) وهتلر هو اسم أمه وهي فتاة ، وحين انضم إلي حزب العمال الألماني لفت الأنظار بمواهبه الخطابية واطلع علي بروتوكولات حكماء صهيون مما عمق كرهه لليهود وكان يتعاطي العقاقير المخدرة لبلوغ الإشراف الصوفي والحصول علي القوة الخارقة، تزعم حزب العمال الألماني الاشتراكي الوطني والمعروف لدي العامة باسم: (الحزب النازي) في ابريل عام 1920 م ثم تولى أدولف هتلر حكم ألمانيا النازية في الفترة ما بين عامي 1933 م إلى 1945 م في الفترة المذكورة، كان يشغل منصب "مستشار ألمانيا"، ورئيس الحكومة والدولة. كان هتلر خطيبا مفوّها وذا جاذبية وحضور شخصي قويين. ويوصف الرجل كأحد الشخصيات الأكثر تأثيراً في القرن العشرين ويعزى له الفضل في انتشال ألمانيا من ديون الحرب العالمية الأولى وتشييد الآلة العسكرية الألمانية  التي قهرت أوروبا. فقادت سياسة هتلر التوسعية العالم إلى الحرب العالمية الثانية ودمار أوروبا بعد أن أشعل فتيلها بغزوه لبولندا. وبسقوط العاصمة برلين في نهاية الحرب العالمية الثانية، أختفي هتلر مع ألفي عالم وبروفيسور ألماني تماما, بالإضافة إلى مليون من السكان بينما كانت برلين غارقة فيبحر من الخراب والدمار...!!ولمعرفة لغز موت هتلر هنا