الأحد، 9 أغسطس 2015

عودة عزازيل 2001 م

* عودة عزازيل 2001 م ( عالم الفزع )
=====================
كتابة و تاليف : ‪#Amir
هذه الرواية من وحي الخيال ولا تتعارض مع اي من احداث الواقع .............
* عرف في قديم الزمان عن العلاقة الوطيدة بين دول شرق اسيا وخاصة دولة الصين و الجن والارواح و الاشباح وغيرها من كائنات العالم الاخر ....ويرجع هذا السبب لعدة اسباب غامضة ومنها اسباب معتقدة ومنها اسباب منطقية ..مثل : حوادث القتل والانتحار والتلبس الروحاني والسحر الاسود ...ولا يمكننا انكار مشاركة كائنات العالم الاخر لعالمنا ...بالرغم من عدم تدخلنا في عالمهم الغامض المجهول ...و ما لا يعرفه احد ان العالم الاخر عالم كغيره من العوالم ..عالم نظامي ومستقر ومسالم !!! فحوادث التلبس الروحاني تحدث بسبب الجن المنفي او المنبوذ ...فمجتمع الجن مجتمع متحضر ويروا انهم لابد ان يعيشوا بسلام مع البشر ..ومن يخالف تلك القوانين منهم يتم طرده من عشيرته ..فيقوم الجن المنبوذ بايذاء البشر لارضاء غليله ....فلا احد يخالف اوامر ملك الجن والحاكم الاعظم لهم انه ..عزازيل !!!
- الصين : مقاطعة تايوان 2001 م ... في منطقة " تشيكو ساك " يعيش مجموعة من الاصدقاء في منزل في تلك المنطقة ...وهم " كيو " و " نوز " و " داجو " و " مات " ...مجموعة من الشباب يتمتعون بروح مرحة و غامضة و مغامرة ...يعشقون التنزه والرحلات والتنقل باستمرار ...وفي يوم الاثنين الساعة الثانية صباحا .." كيو " و " مات " نائمون ...ولكن " نوز " و " داجو " مازالو مستيقظون يشاهدون التلفاز ...في انتظار فقرة الرعب التي تاتي كل ليلة اثنين الساعة الثالثة صباحا ...فمازال هناك ساعة من الانتظار ..فدار بينهما ذلك ..
- نوز : لقد شعرت بالملل حقا ويكاد يغلبني النعاس ..
- داجو : ماذا افقدت عقلك؟؟ ..يستحيل ان تخلد للنوم و تفوتك فقرة الرعب انها تاتي مرة واحدة فقط كل اسبوع ..!!!
- نوز : لا ..ولكني حقا اشعر بملل ولا يمكنني الانتظار لساعة كاملة ...!!
- داجو : لا لا انتظر .. اذهب لتحضير بعض الطعام لنا لاني جائع و انا ساذهب لاستحم ..
- نوز : حسنااا ...اتمني ان تنتهي تلك الساعة وتبدا فقرة الرعب لاني اتشوق لها بشدة ..
- داجو : بالتاكيد جميعنا متشوقون للغاية ..!
- ذهب " داجو " لغرفة لاخذ بعض الملابس و المنشفة ثم دخل الحمام ..وقرر ان يستغل الوقت ويحلق ذقنه ..فنظر في المراة واخذ يمحلق في وجهه معتقدا بانه وسيما فقد كان مغرورا للغاية ..ثم انتهي و استحم وخرج من الحمام فوجد " نوز " منتظره علي الاريكة امام التلفاز و قد اعد الطعام ...فجلس " داجو " بجانبه واخذوا يتحدثو قليلا حتي انتهت الساعة ..وبدا موسيقي بداية فقرة الرعب ..كانت الفقرة عن التلبس الروحاني و الارواح الملعونة ..كان الشابان يشعران بخوف اثناء المشاهدة ..ولكنهم يعشقون ذلك الرعب ..فليكن الامر !!
- استمرت الفقرة قرابة الساعتين ..نظرا لانها تضمنت بعض طرق تحضير الارواح و التواصل الروحي و الانتقال الي العالم الاخر ..فكان هناك الكثير من الفزع في تلك الليلة ..وبعد انتهاء الفقرة ..كانت الساعة الخامسة صباحا ...وقرر " نوز " ان يخلد للنوم ...
- نوز : لابد ان نخلد للنوم لقد تاخر الوقت ..!
- داجو : حسنا ..هيا بنا ..بالرغم من انني لا اشعر بالنعاس !!
-الساعة السادسة صباحا ..و "داجو " لم ينم بعد بل كان يتصنع انه نائما ..ثم تسلل من الغرفة ..وخرج الي غرفة المعيشة وجلس علي الاريكة واخذ يدور في ذهنه ما حدث في فقرة الرعب عن جلسة تحضير الارواح ..فقد كان مغامرا ويريد تجربة كل شئ ..ولم يكن يصدق في امر جلسات التحضير ...وكان يريد تجربتها بنفسه ليتاكد ..ولكن اصدقاءه كانوا يحذرونه من ذلك ومدي خطورة عواقبه ..ولكنه لم يكن ينصت لا شخص ..واراد ان يخاطر وان يقوم بالتحضير ولكنه لم يكن يعرف كيف يفعل ذلك ..!!
- من زاوية اخري من الاحداث : عالم الجن :-
- يعيش الملك عزازيل في اعظم عشيرة في عالم الجن عشيرة " خامان " فقد كان من اعظم الملوك و له حاشية كبيرة من الجن و له ماردان يقومان بحراسته وخدمته ..( المارد من اقوي انواع الجن و اقساهم و لا يعرف الرحمة ) وكان له نائبا يسمي " نعيخ " ...كان يعمل لخدمة عزازيل ايضا ..
- عزازيل : اخبرني يا " نعيخ " كيف حال عشائر الجن ..
- نعيخ : بخير يا مولاي وليس لهم علاقة بالبشر تماما ولكن انت تعرف ان البشر حمقي يخافون منا بشدة ورغم ذلك يقومون بقراءة الطلاسم لتحضيرنا ..وهم يعلمون انهم يخاطرون بانفسهم ..وانت تعرف يا مولاي عشيرة الشياطين لا ترحم احدا علي عكس عشيرتنا ..فعند قيام شخص بجعل احد الشياطين يظهر له ..لا يتركه الشيطان الا بعد اذيته ..!!!
- عزازيل : فليكن الامر ..يستحق البشر ذلك ..وهم من يحاولون ان يتدخلوا في عالمنا ..
- نعيخ : حسنا يا سيدي ..ولكن يجب ان يتوقف الامر فالعديد من العشائر يقومون باذية البشر ..
- عزازيل : لا يهمني ذلك ..ما دام الامر في صالحنا ويثبت مكانتنا في عالم البشر ..فليكن الامر ..!!
- مازال "داجو " حائرا في كيفية التواصل مع العالم الاخر ..ثم شعر بالملل وخيبة الامل ..فذهب وخلد للنوم ...وبعد 7 ساعات استيقظ الجميع ... جلسوا علي المنضدة لتناول الافطار ...
- داجو : كنت اريد عرض موضوع عليكم ..
- نوز : ما الامر ...كيم : اخبرنا علي الفور ...مات : ماذا ؟؟
- داجو : كنت اشاهد البارحة فقرة الرعب ..وشاهدت احد جلسات السحر الاسود ..وقالوا انه حقيقي وانا لا اصدق ذلك واريد تجربة الامر بنفسي لاتاكد ...
- نوز : ماذا !!! افقدت عقلك ...كيم : اصمت ايها الابله ....مات : اجننت اتعرف ما العواقب !!
- داجو : لا يهمني العواقب ..فانتم ستكونون معي ..وسنقوم بتلك المخاطرة سويا ...
- نوز : لا لا لن افعل ذلك ...كيم : ما هذا الهراء !! ..مات : لن اخاطر بحياتي لابرهن لك امرا من المعروف انه حقيقي ..
- داجو : حسنا ..فلتنسو الامر ..ودعونا ناكل ونتحدث في وقت اخر حتي لا نتاخر علي العمل ...
- من زاوية اخري من الاحداث : عالم الجن :-
• نعيخ : يا سيدي ..لقد سئمنا من البشر ...فاصبحوا يسخروننا لفعل ما يريدوا واصبحنا خادمين لهم ...
• عزازيل : الويل ثم الويل لكم ايها البشر ..فمن المرجح انهم نسوا من نحن وما الذي يمكننا فعله فاخبر كل العشائر ان معاهدة السلام انتهت ..وتعلن الحرب علي البشر ..و لتجعل عشيرة الشياطين تزيد من ايذائها للبشر ..فلا بئس هم يريدون استغلالنا لخدمتهم ..فلقد انتهي يومهم وقد اتي يومنا ..
• نعيخ : اتريد ان تنقض عهدا استمر لقروون !!
• عزازيل : نعم ...ولا تجادلني في ما اقول ..واغرب عن وجهي والا قضيت عليك ..
• نعيخ : حسنا يا سيدي ..سافعل ما امرتني به بلا شك ...
- عزازيل : حسنا ايها البشر ..الويل ثم الويل لكم ..فلن تتمكنوا من التخلص من عشائر الجن ..وحتي ان استطعتم ..فانا عزازيل ..اعظم ملوك الجن وانا لا اقهر ..
- " كيم " و "مات " و " نزو " ذهبوا للعمل ..ولكن " داجو " انه سوف يلحق بهم بعد قليل ..ثم تسلل الي احد المنازل القديمة المهجورة الذي يقال ان هذا المنزل كان ملكا لاحد ساحرات القرن الماضي ..فدخل المنزل متخفيا ...واخذ يبحث لمدة تجاوزت ال 3 ساعات ..وفي النهاية كتاب كبير عليه غبار شديد ومكتوب عليه .....
阿撒茲勒的回歸 فلم يفهم شيئا ..لانها الصينية القديمة وهو لا يجيدها ..ولكنه علم من هيئة الكتاب وما به من رسومات كتاب للسحر الاسود ...ولكن الكتاب كان من الصعب ازالته من مكانه فقد كان علي احد الارفف ..ولكن غلاف الكتاب كان خشبيا و كان ملتحما مع الرف ..فكان من الصعب اخذه ...وربما هو كذلك لبيان انه كتاب خطير وليس من المفترض ان يقراه او ياخذه احد ..لكن " داجو " لا يتوقف عن المخاطرة فقام بكسر الرف كاملا واخذه معه ....ثم عاد للمنزل متسللا ..واستخدم مطرقة لتحطيم الرف وفصل الكتاب عنه ...ولكن الكتاب كان مقفل بقفل معدني ...ولا يدرك ان هذا يعني انه كتاب خطير ..ولكن المخاطرة لم تنتهي ..فقرر "داجو " ان ياخذه في اليوم التالي لاحد الحدادين للتخلص من القفل اللعين...ولم يكن يعلم ان وجود الكتاب فقط بمنزله مخاطرة كبيرة ...ثم اخذ " داجو الكتاب ووضعه تحت الاريكة حتي لا يراه احد ..وذهب للحمام ..ونظر في المراة فوجد وجهه احمرا من قلة النوم والارهاق ..فقرر ان يستحم مجددا ..
- وبعد نصف ساعة انتهي "داجو " من الاستحمام وارتدي ملابسه ..وذهب لصنع بعض الشاي له ..ثم ذهب للاريكة وجلس عليها ..واخذ ينتظر الشاي حتي يجهز .... وفجاة سمع صوت شئ ينكسر ..فاسرع فوجد مراة الحمام ساقطة علي الارض و متحطمة ...فتعجب لسبب سقوطها ..فاخذ يجمع قطع الزجاج من الارض حتي يلقيها خارجا ..وها هو يجمعها منحنيا ..ثم وقف معتدلا والتفت خلفه ..فاذا به يجد فتاة طويل القامة سوداء الشعر رمادية الوجه ...وعينيها حمراوتان وتنبعث من جسدها سخونة شديدة ...ففزع " داجو " قائلا : يا اللهول من انتي ....فردت عليه قائلة : انه انا خينون ....!!!!
- " داجو " واقفا في حالة من الرعب امام تلك الفتاة ...لا يستطيع النطق بكلمة ...والفتاة واقفة امامه تنظر في عينيه ...!!
داجو : خينون !! ما هذا الاسم الغريب ؟؟ ومن اين اتيتي ؟؟ وكيف دخلتي الي هنا ؟؟
خينون : اهدا ..اهدا ..لم اقصد اخافتك ..ساخبرك بكل شئ ..ولكن اهداا ..!
داجو : اهدا ؟؟؟ كيف اهدا وامامي فتاة مثلكي لا اعرف ما انتي ومن اين جئتي ..؟؟
خينون : انا خينون ..احد فتيات عالم الجن ابنة ملك عشيرة " زون " ..
داجو : ماذا !!! عالم الجن ؟؟!! واي ملك لا افهم قصدك ...
خينون : ابنة الملك " ابادبيج " ملك عشيرة " زون " ...
داجو ..يرتعش رعبا ويكاد لا يصدق عينيه فترك الحمام وجري خارجا الي غرفة المعيشة ..فاذا به يلتفت خلفه ..حتي يجدها امامه ثانيا !!!
خينون : اهدا قليلا ..ولا تخف " داجو " ..
داجو : كيف عرفتي اسمي ...؟؟
خينون : نحن نعرف اشيائا يجهلها عالم البشر ولن يعلموا بها ابدا ..!!
داجو : حاول ان يهدا قليلا ..ولم يتسطع ثم دخل في نوبة صراخ و اغشي عليه ..
بعد مرور ساعة ..استعاد داجو وعيه ووجد نفسه نائما علي الاريكة ..وظن انه كان يحلم و نظر باسفل الاريكة فوجد الكتاب كما هو ..ثم نظر امامه فوجد ..امامه امراة شقراء رائعة الجمال خضراء الاعين ..حمراء الشفتين ..ولكن ينبعث من جسدها حرارة شديدة ...ففزع "داجو " ...
داجو : لا لا لا لا ليس مرة اخري ؟؟ من انتي !!
خينون : انه انا خينون ..حاولت ان اغير من هيئتي حتي لا تخاف ..اهدا ارجوك ..
داجو : جسنا ..تلك الهيئة افضل ولكن احقا انتم موجودون ...!!
خينون : بالطبع نحن نحيا في عالم اخر كعلامكم ونتشابه في كثير من الامور معكم ..
داجو : ولكن ما الذي اتي بك الي هنا ..
خينون : انظر يا "داجو " ...لا تفعل ما تريد فعله ارجوك ولا تقوم باي من جلسات التحضير ..فلقد تسللت الي عالمك خفية ...دون اعلام احد لاخبرك بالا تفعل ذلك والا هلكت ..انا وعشيرتي نحب البشر ولا نريد ايذائهم ..ولكن الحاكم الاعظم عزازيل ..يتوعد لكم ..وقد اعلن الحرب عليكم ..ولا يمنعه من مهاجمة البشر الا ان يقوم احدكم بجلسه تحضير ليفتح بوابة انتقال بين العالمين ...ارجوك ..لا تفعل ذلك والا هلكت ..
داجو : لا لا لا يهمني اي شئ ..وانا لا اخشي حاكمكم هذا ..فلا يمكنه ايذائي ...
خينون : لا تسخر منه ..فقد انتابك شعور مفزع عند رؤيتي وانا من اجمل فتيات الجن ..فما بالك اذا رايته ..ستموت بمجرد حضوره ...انا اقوم بتحذيرك ارجوك لا تقم بذلك .
داجو : حسنا ..لن افعل ذلك ...
خينون : حسنا ..علي الذهاب الان ..والا علم احدهم بغيابي ..وعاقبني بشدة للتنقل الي عالمكم و تحذيرك ..فعزازيل ينتظر الفرصة الحاسمة للقضاء علي كل شخص يقوم بجلسات التحضير معتقدا انها اهانة لعشائر الجن و استغلالا لقواهم لخدمتكم ...
داجو : حسناا ..لن افعل ذلك ...
خينون : هنا كتاب قديم ..لاحد الساحرات كتاب بالصينية القديمة ..فقد منذ قرون ولا احد يعلم بمكانه ..هذا الكتاب خطير جداا واذا وقع في يد الشخص الخطئ يمكن ان يفتح بوابة تنقل دائمة بين العالمين ..واذا استغل عزازيل الفرصة..يمكنه تدمير عالمكم باسره ويتحكم بعقولكم فهو اصبح ناقما علي كل بشري ...احذر من هذا الكتاب ..واذا وجدته احرقه ..لانه خطيير جدا !!
داجو : لا لا لم اجد شيئا ...!!
خينون : حسنا ..سوف اذهب الان ..ولكن لا تخف ساعود الي هيئتي الان ..وارجوك لا تفعل شيئا ..ولا تستهن بنا ولا بحاكمنا الاعظم ...
- "داجو " اخفي سر الكتاب عن " خينون " ...لانه اراد ان يخاطر مرة اخري ..ثم ذهب الي الاريكة و احضر الكتاب من اسفلها ..واخذ يمحلق به وباسمه ..واخذ يفكر بما يحتويه هذا الكتاب بين ثناياه ..وان كان خطيرا للغاية ..ويمكنه ان يفتح بوابة تنقل بين العالمين ..فما سيحدث اذا خاطرت وقد تكون تلك الفتاة وهما وانا اهلوس ...لا لا لن اصدق احد ..وساذهب غدا الي احد الحدادين للتخلص من قفل الكتاب .!!
- وبعد ساعتين ...سمع "داجو " اصدقاءه يدخلون من باب المنزل ..فرحب بهم ..وسالوه عن سبب تغيبه عن العمل ..فاخبرهم انه شعر بالم في معدته ولم يستطع الذهاب ...فاطمئنوا عليه ثم ذهب "كيو " الي غرفته ..وذهب "نوز " ليستحم ...و ذهب " مات " الي القبو لاصلاح عطل كهربائي ..وجلس " داجو " علي الاريكة ..يفكر في امر الجلسة وعن مخاطرته بها ..
- عالم الجن :-
نعيخ : يا سيدي ...لم يعد البشر يقومون بجلسات تحضير كما كانوا يفعلوا ...لا اعرف ماذا حدث ..!!
عزازيل : ماذا ؟؟ كيف حدث ذلك ؟؟ استمع يا "نعيخ " عليك ان تعرف سبب ذلك ...لا يمكننا الانتقال الي عالم البشر لاذيتهم الا عن طريق الكتاب القديم وقد اختفي منذ قرون ..و فرصتنا الاخيرة هي السحر الاسود ..
نعيخ : اعلم يا سيدي ..ولكن اعتقد ان هناك من وراء ذلك ..
عزازيل : ماذا تقصد ...؟؟
نعيخ : يوجد جان خائن بين عشائر الجن ..لابد ان هناك جان تسلل الي عالم البشر و اخبره بما نريد وجعلهم يحترسوا ..
عزازيل : لا لا ..لا يمكن لاي جان ان يذهب لعالم البشر الا بجلسات التحضير ..
نعيخ : لا لا يا سيدي...يوجد عشائر تستطيع التجول في عالمهم خفية لانهم مسالمون لا ياذون البشر ...
عزازيل : حسنا ..اذا فلتقم بذلك ..اقضي علي كل عشائر الجان التي لم تطيعني و تنهي عهدة السلام مع البشر ...وابحث عن طريقة لفتح بوابة التنقل ...
نعيخ : امرك يا سيدي ...
- خرج "نوز " من الحمام ..ثم ذهب ليسال "داجو " عن مكان هاتفه ..فاخبره بانه بغرفته ..فذهب "نوز " ليحضر هاتفه من غرفة " داجو " وعند دخوله للغرفة ..وجد الهاتف بجوار السرير ..فذهب ليحضره ..فشعر بحرارة شديدة بجانبه ...فتعجب ..واخذ يبحث عن مصدر تلك الحرارة ولم يجد شيئا ..فذهب الي "داجو " واخبره عن الامر ...فشك " داجو " ان سبب الحرارة هو ان "خينون " كانت بغرفته منذ قليل ..فعلم انها تراقبه ..فاحس بخطورة الامر ..ولكن المخاطرة مازالت تدور في ذهنه ...واخبر "نوز " ان سبب الحرارة ربما يكون ضوء الشمس لا اكثر ....!!
- جاء الليل ..والجميع خارج المنزل في احد الحفلات عند الاصدقاء عدا "داجو " الذي تسلل الي احد الحدادين بالكتاب وطلب منه كسر القفل ..
داجو : خذ هذا الكتاب و اكسر قفله ولك ما شئت !!
الحداد : من اين لك بهذا الكتاب القديم ..اظن انه كتاب سحر اسوود !!!
داجو : اخفض صوتك ارجوك ..و مادخلك بذلك ..؟؟ اصمت وقم بعملك وساعطيك ما شئت من المال ...
الحداد : حسنا اريد ...200 ين ..!!
داجو : حسنا ..موافق ولكن اسرع حتي لا يرانا احد ...
- اخذ "داجو " الكتاب واسرع به للمنزل ..وجلس فوق الاريكة ..وقم بفتح الكتاب ...فوحد انه بالصينية القديمة ..كان " داجو " يعرف ان يقرااها قليلا لكنه لا يعرف معناها ...فقرر ان يفعل مثل ما راي في فقرة الرعب ..فذهب واحضر المنضدة الصغيرة ووضعها ووضع بعض الشمووع واطفي الانوار واشعل الشموع ...وفتح الكتاب امامه ..وسيبدا بقراءة الكلام الذي لا يعرف معناه ولا يعرف عاقبة قراته ...!!!
- " كيو " و " نوز " و " مات " ..جالسون في الحفلة وخائفين علي "داجو " لانهم تركوه بالمنزل لوحده ..لانهم يعرفونه ويعرفون انه متهور وقد يفعل شيئا خطيرا للغاية ..يشعرون بالقلق حيال الامر ..ولكنهم لا يدركون تحديدا خطورة الموقف وكان من المستحيل ان يعتقدوا انه جالس في ذلك الوقت يقوم بالسحر الاسود الذي قد ينهي حياته وخاصة بعد نقص عهدة السلام ..
- قبل بدا " داجو " قراءة اول كلمة في الكتاب ...ظهرت امامه "خينون " ..
خينون : ارجوك ..لا ..لا تفعل ذلك ..سوف تكون سبب هلاك العديد من بني البشر ...
داجو : لا لا ..اتركيني وشاني ..انتي مجرد خيال ووهم وانا لا اصدق بوجودكم ...وساعرف بنفسي من انتم لاتاكد بوجودكم ..
خينون : ارجوووك لا لا ...ستندمون علي ذلك اليوم كثيرا ...
داجو : اذهبي بعيدا واتركيني وشاني ..و لن تمنعيني من تلك الجلسة وسافعل ما اريد ..
خينون : لقد حذرتك كثيرا ...وانت لم تصدقني ..فالويل لكم من عزازيل ..
ثم ذهبت واختفت ...
- عالم الجن :-
نعيخ : من منكم يا عشائر الجن فعل ذلك ...من منكم ذهب لعالم البشر و منع البشر من جلسات التحضير ...من منكم فعل ذلك ...فالويل له من حاكمنا الاعظم عزازيل ...
اخذ نعيخ يبحث عن الفاعل ولكنهم لاحظوا تغيب "خينون " عن بقية العشائر فعلموا انها هي ...فاتوا بها ..واخذوها لعزازيل هي وكل عشيرتها ...
- غضب "عزازيل " كثيرا منهم وقام بحرق نصف العشيرة ..فكان يستطيع ان يحرق 10 من الجن بنظرة عين ...ثم اخذ "خينون " ولم يرد ان يقضي عليها بسهولة بل اراد ان يعذبها ..فاتي بعشيرة " خور " : اشنع و اكثر العشائر قسوة وشر ..فهم ملوك العذاب ..فاخذوا يعذبوا "خينون " ...ويعد ان جاء موعد قتلها لخيانتها لعشائر الجن ...وعدم خضوعها لاوامر الحاكم عزازيل الاعظم ....وضعوها امام عزازيل ...وها هو ينظر اليها ليحرقها ..اذا به يستمع الي " ايغاس " ( احد رسل الجن الذين يتجسسون علي عالم البشر خفية ) يصيح قائلا : انتظر يا سيدي لا اظن انها الفاعلة ..فهناك من يقوم بالسحر الاسود ..واذا اكمل الجلسة سيفتح البوابة ..ويمكننا الانطلاق ..فقاموا باطلاق سراح "خينون " ....و صاح عزازيل قائلا : نعم نعم اقتربت نهايتكم ايها البشر ...انه انا عزازيل وها انا سوف اعود اليكم كما كنت بعد اكثر من قرنين ..ولكن عدت بكامل قواي واصبحت لا اقهر ..وتصيح عشائر الجن : نحن في خدمتك يا حاكمنا عزازيل الاعظم ...
- لم يكن "داجو " يعلم مدي خطورة الامر ولم يكن يعلم ان عشائر الجن علي اهبة الاستعداد وتنتظر تلك اللحظة لفتح البوابة ...ليهلك الجميع ..وها هو يقرا اول كلمة في الكتاب ..فهل ستكون النهاية ام ماذاااا !!!!
- "داجو " علي وشك ان يقرا ما بالكتاب ..ولا يعرف انه يكاد ان يفتح افزع بوابات الجحيم ...ولكنه مازال يحب المخاطرة ..فلم يبدا بقراءة الصفحة الاولي بل انتقل للصفحة الرابعة عشر وكان لونها يتخلف عن باقي صفحات الكتاب وهذا يدل علي انها خطييرة للغاية ..فلم يهمه الامر وبدا بالقراءة ( 我們的總督最大阿撒茲勒......我們祈求你到你的家人,服務......顯示出我們的視野,但我們的服務總督杜松子酒最大阿撒茲勒 ) ثم فجاة ...اهتزت الغرفة باكملها ..وانطفئت الشموع ..وهب عاصفة شديدة بخارج المنزل ..واخذت نوافذ المنزل تهتز بشدة ..تكاد ان تتحطم ...و"داجو" بالخوف بشدة لا يعرف ماذا يفعل ..ولكنه ايضا منذهل بما يري فلم يكن يعلم ان الامر حقيقي ....وفجاة بدا في نوبة من الصراخ عند رويته لحوائط المنزل ...تظهر بها العديد من التشققات العميقة التي تسيل منها دما ...وفجاة صوت صراخ شديد يسود كل انحاء المنزل ..وحدث تشويش في جميع الاجهزة الكهربائية ..و استمر المنزل في الاهتزاز الشديد ..وفجاة ارتفع الكتاب في الهواء واصبح معلقا في الهواء ...واشتعلت تلك الصفحة بالنيران ..ولم تتوقف النيران ....وكان " داجو " في نوبة من الصراخ والفزع ..اخذ يسرع الي كل منفذ منافذ المنزل لكن كل شئ مغلقا بشدة ..كانه تم حبسه في المنزل ....ولم يكن يعلم انها مجرد البداية ....
- عالم الجن :-
نعيخ : يا سيدي ...لقد قام احد بني البشر بالسحر الاسود ..وسيتم فتح البوابة ...فماذا نفعل ؟؟
عزازيل : اذهب الي عشيرة "الشياطين " وامرهم بان يدخلوا اولا من البوابة وان يتخفوا و يسيطروا علي عقول البشر ..واجعلهم يدمرون عالمهم كبفما شاءوا ...واذهب لعشيرة " ابادبيج " وقم بحبسهم في منفي "راخ " حتي لا يساعدوا البشر ...ثم اجمع 50 ماردا ...من التخصصون في ايذاء البشر مرضيا ...واجمع العديد من عشيرة "خارون " المتخصصون في التلبس الروحاني ....اريد الدمار يا "نعيخ " ..لا اريد ان يرحم احد منهم ...
نعيخ : وبعد ذلك يا سيدي ...الن تدخل الي عالم البشر ...!!!
عزازيل : لا لا فانا اريد ان يتالموا قليلا اولا ..ثم في النهاية ساتدخل وانهي الامر ..!!
- "داجو " في حالة من الارتعاش و الهمهة بكلمات غير مفهومة من شدة الخوف ...ينفجر التلفاز ..وتشتعل نيران علي هيئة حلقة حول مكان الانفجار ...وفجاة راي "داجو " ما يقرب من 20 شخصا قصار القامة للغاية لهم قرون صغيرة في رؤوسهم و اظافر سوداء كما ان اقدامهم علي هيئة حوافر ...وفجاة اختفوا جميعهم ...فاخذ "داجو" يلمح ظلال اشخاص تجري هنا وهناك ...ظل شئ يسير علي الحائط حتي يصل الي الخزانة وفجاة تتحطم الخزانة ..كل شئ يتدمر حوله ..والنيران تشتعل في كل مكان ...فاستمر ..."داجو " في الصراخ واسرع الي المرحاض ليجلب مياه لاطفاء النيران ..ولكن عند دخوله للمرحاض ..اغلق الباب خلفه ..واذ به يلتفت خلفه ...حتي يري شخص طويل القامة اسود الوجه ...لا عيون ولا جفون له ..وعلي جسده وشوم كثيرة ...وعلي جبينه رمز الهرم الماثوني...وفجاة ..قام بامساك يدين "داجو " ونظر في عينيه بقوة ..وقال له : " انت لي " ...ثم قام بالدخول الي جسده ...واختفي من امامه ...سقط "داجو" بالما شديدا في راسه ..واخذ يصرخ من شدة الالم ويشعر ان هناك شيئا في داخله ...لم يعد يتحكم في عقله ...كانه تحت تاثير شيئا ما ...ثم اغمض جفنه ..ثم فتح عينيه مرة اخري ..ولكنه عينيه كانت سودااء ...لقد اصبح ممسوسا !!!! ...وظل تحت تاثير الجان ..وذهب الي الكتاب مرة اخري ..حتي يكمل قراءته ..فتتسع البوابة لدخول المزيد من جنسهم ....وكلما يسير "داجو " خطوة للامام ناحية الكتاب ..يتراجع للوراء مرة اخري ..صراع داخلي بين "داجو" وبين الجان المسيطر عليه ...ولكن الجان لم يكن ضعيفا ..بل استطاع ان يسيطر علي عقل "داجو" كاملا ..وارغمه علي الذهاب ناحية الكتاب ليقرا باقي الصفحة التي كانت تشتعل منذ قليل ...فان كانت كل تلك العواقب لمجرد قراءة جملة واحدة ..!! فما بالكم اذا قرا باقي الصفحة وما بالكم اذا قرا الكتاب باكمله ...!!!!
- "كيو " و "نوز " و "مات " مازالوا في الحفلة ...ولم يعودوا للمنزل بعد ....
كيو : اانتم مطمئنون بعد ترككم "داجو" بالمنزل بمفرده ..!!
نوز : بالتاكيد ...وما عساه ان يفعل ...بالتاكيد تمازحني !! فهمت قصدك ..لا لا لن يقوم باي من الجلسات او حتي باي شئ له علاقة بالسحر الاسود ..
مات : نعم ..يا "كيو" .."نوز" محق ..!! لا يعرف "داجو " كيف يقوم بتلك الاشياء ...ولا يوجد من يوحي له بتلك الفكرة المتهورة ...
نوز : بل يوجد ..لقد شاهدنا فقرة الرعب ...وقد راي احد الجلسات بها..ومنذ ذلك الوقت ..وذلك الامر يشغل باله !!
كيو : يا اللهول ..فقرة الرعب !!! لماذا تركته يشاهدها يا "نوز" ..؟؟
نوز : اقسم لك اني اردت ان اخلد للنوم ولا اشاهدها ..ولكنه ارغمني علي انتظارها معه .!!
مات : اهداوا ...ان الامر ليس بتلك الخطورة بالتاكيد كل الامور ستكون بخير ...
- واثناء جلوس "كيم " و " مات " و "نوز " معا ...سمعوا احد الاشخاص ياتي مسرعا من بعيد ويصرخ ...فقالوا له ما الامر ؟؟ ...فاخبرهم ان كل الرهبان و رجال الدين في حيرة هائلة ...وانه قد وصلت حالات الانتحار في هذا اليوم الي 104 حالة ...و وصلت حالات التلبس الروحاني الي 50 حالة ...ورجال الدين حائرون ..كما ان ساد الرعب والفزع في كل مقاطعة تايوان والجميع يصرخون وفقدوا عقولهم ..وكل شخص يظن ان الباقين مختلين عقليا ..نظرا لما يرويه كل شخص عن ما راه من ارواح وجن وشياطين للناس ..ولا احد يصدق الاخر ...الرعب والفزع في كل مكان ..وانتم هنا جالسون تحتفلون ...!!!!
- شكوا بان "داجو " فعل شئيا .!! فعادوا مسرعين الي المنزل ..فوجدوا كل شئ محطم و لا يوجد شئ مستقر في مكانه ..كان اعصاراا هاجم المنزل ..ووجدوا " داجو " واقفا امام الاريكة يهمهم بكلمات غريبة غير مفهومة ...فاخذوا يتحدثوا اليه ..وهو لا يجيب ولا ينظر حتي اليهم ..تعجبوا كثيرا منه ولم يفهموا شيئا ...وظنوا انه ثمل او تحت تاثير ما ..فقام احدهم بضربه علي وجهه ..فلم يجيب ايضا كان شيئا لم يحدث ...فوجدوا انه لن يفيق الا بتلك الطريقة القاسية ..فقام " كيم " بكلمه علي انفه ...فصرخ "داجو " من شدة الالم واستعاد وعيه قائلا : ماذا تفعل يا " كيم " افقدت عقلك !!! ...فاخبروه انه كان في حالة غريبة من الغياب عن الوعي ...فاخذ ينظر حوله ..فراي كل النيران اختفت ..ولا اثر لا شقوق او حطام او حتي دماء ..كل مافي الامر ان بعض الاشياء مدمرة بسبب اهتزاز المنزل ...ولكنه لم يتفوه بكلمة بما حدث ..فهم لن يصدقوا ما سيقول ..لذلك اخفي الامر ....واخبرهم انه يريد ان يخلد للنوم ....
- وبعد 3 ساعات كان كل من في المنزل نائم ...اقصد البشر ..لان كان هناك 3 عشائر من الجن تحيط بالمنزل ...واخذت تتحكم في عقولهم ..فاستيقظ "نوز " وتوهم انه راي امه المتوفية منذ 10 اعوام امام عينيه ...وها هو يقترب منها وكانت تقف علي حافة الشرفة ..فقام "نوز " بفتح باب الشرفة وذهب ورائها ( تحت تاثير وليس بارادته ) ..ولحسن حظه استيقظ "كيم " عند سماعه صوت الشرفة تفتح ..فاسرع ليري ما الامر ..فوجد "نوز " لا يفصل بينه وبين ان يسقط من الشرفة الا خطوة واحدة ...فاسرع ودفعه للداخل ..وانقذ حياته ..وقال له انه لم يكن بوعيه وكان هناك شيئا يتحكم به ..لان ليس من عادته ان يسير وهو نائم ...ثم وجدوا " مات " يصرخ قائلا : النجدة النجدة ...ماذا تفعل يا "داجو " انه انا "مات " صديقك ....!! ...فاسرعوا علي غرفة "مات " فوجدوا "داجو " فوق "مات " حاملا سكينا في يده محاولا قتل "مات " ...فاسرعوا وقاموا بدفعه من فوق "مات " والقوا علي وجهه بعض الماء ..فاستعاد وعيه ..واخبروه ان هناك امرا مريبا يحدث ..وانه يجب ان يخبرهم ما الامر علي الفور ...
- جلس "داجو" معهم واخبرهم بالامر وبما فعل ..واستمر النقاش لمدة ساعتين...
- عالم الجن :-
عزازيل : نعم ..نعم ..دمروهم بكل قسوة وبلا رحمة ..اجعلوهم يقتلوا انفسهم ..اجعلوهم يدمروا انفسهم ..احسنتم يا عشائر بني الجن ..
نعيخ : نحن في خدمتك يا حاكمنا الاعظم ...الم يحين الوقت لتدخلك .!!؟
عزازيل : ليس بعد ..ليس بعد ..دعهم يتالمون قليلا ..حتي لا يستهينوا بنا مرة اخري ..اننا من يستحق ان نحكم عالمهم ..ويصبحوا هم خادمين لنا ...
- صرخوا جميعهم في وجه "داجو " ..ماذا فعلت ايها الاحمق ...اتدري ماذا ستكون عاقبة ذلك ....يجب علينا ان نذهب للكنيسة وتخبرهم بما فعلت ...فرفض ذلك ..فعلموا انه ممسوس ..واخبروه بذلك ..فشك في انهم علي حق ...فطلبوا منه انهم سيقومن بربطه ببعض الحبال ...حتي لا يهرب منهم في اي لحظة عند باب الكنيسة نظرا لذلك الشئ الذي يوجد بجسده ...
- ذهبوا الي الكنيسة وعند باب الكنيسة ..اخذت جسد "داجو " يرتعش ويصرخ ويلفظ كلمات مخيفة باصوات مفزعة ..فوضعوه ..علي كرسي ..وربطوه بالكرسي ..و اخبروا رجال الدين بكل شئ حدث عن الجن والكتاب والتحضير و فقرة الرعب وكل شئ ...فقاموا باعلان الامر رسميا ..بان الامر هام وخطر ولابد من ايجاد حل ..نظرا لارتفاع معدلات التلبس والمس الي 30% و زيادة حالات الانتحار ل 50 % ....فجمعوا كل كبار رجال الدين ..وقالوا انهم سيتخدموا الكتاب لعكس السحر الاسود واغلاق البوابة قبل ان يزداد الامر سوءا ...فاتوا باحد الرهبان من احد معابد بوذا والمتخصص في عالم ما وراء الطبيعة والذي كان يتقن اللغة الصينية القديمة فعلم معني الجملة ( 我們的總督最大阿撒茲勒......我們祈求你到你的家人,服務......顯示出我們的視野,但我們的服務總督杜松子酒最大阿撒茲勒) وانها تعني ...( الحاكم الاعظم عزازيل ..نحن لا نريد ان تظهروا لنراكم ولكن لخدمتكم ...فبسم حاكمكم الاعظم عزازيل ..احضروا لخدمتنا )
....واخذ الراهب البوذي في القراءة في باقي الكتاب ...فعلم مدي خطورته ..( لقد كان يقرا بدون عمل جلسة سحر اسود ..لذلك لاخطر من قراءته سرا ) ....والامر الذي جعل الجميع في دهشة انه اراد ان يعيد الجلسة ليعكس القوة اللعينة ليغلق بوابة الجحيم تلك ...
- قام الجميع باعداد الجلسة ..و هاهم جلسوا جميعا علي شكل الهرم الماثوني ...حول منضدة دائرية ..واشعلوا الشموع ...وها هو الراهب البوذي سيبدا بقراءة اشياء غريبة لتحضير الجلسة ..ولكن الاوان قد فات ..اذ اهتزت الارض بشدة ...ويا اللهول ..اعتقد انها النهاية !!!
- انشقت الارض واذ بيد كبيرة الحجم تشتعل نارا ..واظافر عملاقة سوداء تسيل دما تخرج من الارض ...وفجاة يصعد شئ لعين من الارض ...يا اللهول ...وجه شنيع بقرون سوداء سواد الليل ..وعيون تشتعل نارا وحوافر مخيفة وانياب خارج الفم ...مشهد تقشعر له الابدان وتعجز الالسن عن النطق و يجعل نبضات القلب تقف ...انه عزازيل !!!!!!
- قام ..عزازيل بتحطيم المنضدة ..وحرك يديه فقط ناحية اليمين فقام بتحطيم كل شئ ...وتطايرت اجساد الرهبان في الهواء ....فاسرع "كيم " ليقوم بحمل الكرسي الذي يوجد عليه " داجو " ...ولكنه دفع الكرسي بعيدا ..ولكن عزازيل امسك به في يده ونظر في عينه ...فاحترق جسده توا ...
فصرخ "نوز " و " مات " علي موت صديقهم ..ولكنهم لا يستطيعوا ان يفعلوا شيئا ..فقد اصبح رمادا ...وفجاة استعاد "داجو " رشده ..لان الجن الذي كان بداخله خرج منه بحضور سيده عزازيل ...واخذت الشياطين ..تدمر كل شئ ..وعزازيل يقتل منهم ما يشاء بلمح البصر ..من ينظر له فقط يحترق ولا يتبقي منه الا رمادا ..
- اسرع "نوز " ناحية الراهب ..ليحاول جعله يفيق ...وساله عن كيفية التخلص من ذلك ...فاخبره ..ان هناك حل واحدا ..وهي التضحية ؟؟!!!
كل ما يشغل بال عالم الجن هو التضحية بارواح البشر ...حيث يعتبروا ذلك تقربا منهم ...وبذلك سوف يتوقفون عن ما يفعلوا ...فاسرع "داجو " واخبرهم انه من اخطئ من البداية ويجب ان يدفع ثمن ذلك ..فرفض اصدقاءه ذلك فقال لهم انه سوف يفعل ذلك رغما عن اي حد ..يجب انهاء ذلك وبسرعة ...ولكنهم لم يعرفوا كيفية التضحية ..وهاهم سوف يتفقوا ..حتي تركهم "داجو" وذهب مسرعا ...
- وقف "داجو " امام عزازيل ......
عزازيل : كيف تتجرا علي الوقوف امامي ..!!!
داجو : انا اريد ان اوقف ذلك ..ارجوك ..يكفي ذلك !!
عزازيل : لا لا ..من انت لتامرني بذلك اغرب عن وجهي والا سحقتك !!
داجو : انا اريد ان اكون معكم ..سوف انهي الامر ..بالتزاوج مع بني جنسكم ..
عزازيل : ماذا !!! احقا تريد ذلك ..انت تعرف قوانين عالمنا لا يحق لنا ايذاء البشر ما دام هناك علاقة تربطنا بهم ..او انهم ضحوا باحدهم لنا ..او وافق احدهم ليعيش في عالمنا ..
داجو : ليكن الامر ان اريد ان ان اعيش معكم ..خذوني معكم ..وانا اريد ان اتجوز من بنيكم ...
عزازيل : حسنا ...بذلك ..قضي الامر انت معنا ..
ثم صرخ بشدة : يا معاشر الجن حاكمكم الاعظم يامركم بالعودة الي عالمكم علي الفور ..ومعاهدة السلام قد عادت من جديد ..!!
- قام عزازيل بحمل "داجو " في يديه واخذه واختفي كل شئ ..كان لم يكن شيئا حدث ...واخذ اصدقاءه يصرخون وينادونه ..ولكن يعلمون انه فعل ذلك لانقاذ البشرية باسرها ..ثم قام الراهب باحراق الكتاب لانهاء الامر ..وامر بعدم ممارسة السحر الاسود مرة اخري في مقاطعة تايوان كاملة ...
وانتهي الامر ..وقاموا بعمل جنازة لصاحبهم "كيم " ..وعادوا للمنزل وسافروا الي "طوكيو " وحاولوا نسيان الامر ..ولكن مازال يشغل بالهم امرا واحدا ...اين "داجو " الان .وماذا يفعل ...
- عالم الجن :-
عزازيل : انا مسرور يا "نعيخ " بزواج احد افراد جسننا بذلك البشري ..!!
نعيخ : لم تخبرني يا سيدي ...من هي التي تزوجته ...؟؟
عزازيل : انها خينون ...واعتقد انهم سيعيشوا علي حال افضل هنا ..
نعيخ : نعم يا سيدي اتمني ذلك ...
عزازيل : انه عالمنا الخاص بنا يا "نعيخ " ولا يزعجنا الا من يقوم بالتدخل فيه او يبحث عنه ..او يسخرنا لخدمته بشئ خطير ..فنحن لنا عالمنا وهم لهم عالمهم ..ومن الافضل ان نحيا سويا في سلام ..حتي يعيش الانس و الجن علي الارض سويا ...يجب ان يبتعد الانس عن التدخل في عالمنا ..لانه عالمنا الخاص ..وانت تعلم ان ما اقوله صحيح ..
نعيخ : نعم يا سيدي ..نعم يا حاكمنا الاعظم عزازيل ...
لتحميل الرواية اضغط هنا 

هناك تعليق واحد:

عبر عن رايك وشاركنا بيه رايك يهمنا ..
ولكن الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية