الجمعة، 23 يناير 2015

خطوبة ايان سومرهالدر ونيكى ريد القصة كاملة

إيان سومرهالدر البالغ من العمر 35 عاماً، اشتهر بدور البطولة في سلسلة "يوميات مصاص دماء" "Vampire Diaries"، وكان مرتبط بالنجمة الكندية نينا دوبريف التى شاركته البطولة، قبل أن يعلنا انفصالهما في مايو من عام 2013، فيما طٌلقت نيكى ريد التى تبلغ من العمر 25 عاماً من الموسيقى بول ماكدونالد في مارس من عام 2014 الماضى، ليبدأ الثنائئ رحلتها العاطفية مرة أخرى معاً.
شراء خاتم الزواج 
وقد رُصد إيان سومرهالدر و نيكي ريد في بيفرلي هيلز، يتبادلان القبل بشكل حميمي، و هذا شيء جميل يدل على أن الغرام شد قلبا الإثنين،و الجدير بالذكر بأن هاذين الإثنين، بالرغم من أنهما معا منذ بضعة أشهر فقط، يبدو انهما يكنان لبعضهما حبا جما! "أنت تتألق أكثر من أي ضوء آخر [... ] في كل مرة تتنفس، تؤدي إلى ولادة أشياء جديدة. أنا أتطلع إلى الغد ولكن في الغالب إنني أتطلع إلى اليوم. عيد ميلاد سعيد أيها الأحد والوحيد، أنت "، كتبت نيكي ريد بمناسبة عيد ميلاد حبيبها إيان الذي صادف احتفاله بعامه 36. و من جانبه، شوهد إيان سومرهالدر يتجول أمام محلات المجوهرات. وو قد تم بالفعل تصوير إيان عند زيارته لمحل المجوهرات الشهير نيل لين، وهو يقتني هدية بمناسبة أعياد الميلاد،  ومحل المجوهرات هذا معروف خصوصا بخواتم الخطوبة الجميلة ... يعيش آيان سومرهالدر و نيكي ريد في سعادةٍ تامّة و لا يمكن لأحد أن يغيّر هذا، حتى لو كانت نينا دوبريف ! وحسب أحد الشهود : "ظل إيان في محل المجوهرات لمدة ساعة تقريبا. وقد أقفل المتجر أبوابه أيضا حثى يتسنى لآيان أن يقوم بالتسوق دون أن يزعجه أحد ". 

إنهم سعداء للغاية، فسومرهالدر جاد للغاية في علاقته مع ريد، كما أنه يحظى بدعم أسرى واسع لإتخاذه هذه الخطوة".

صداقة تتحول الى حب 
وخطوة الخطوبة جاءت  بعد علاقة حب استمرت حوالي 6 أشهر. وكشف مصدر مقرب من الطرفين أنهما يعيشان سعادة كبيرة بعد الإقدام على هذه الخطوة الرسمية والمصيرية، وخصوصاً أن صداقة حميمة جمعتهما لفترة طويلة قبل أن تتحول إلى حب.

وقد جاءت هذه الخطوة في الوقت المناسب، حيث إن العديد من الشائعات أفادت في الفترة الأخيرة عن انفصال الثنائي لأسباب خاصة ومجهولة.

ويخطط نجم Vampire Diaries البالغ من العمر 36 عاماً، ونجمة Twilight التي تصغره بعشر سنوات، للزواج خلال هذا العام، كما يرغبان في إنجاب الكثير من الأطفال.

اما عن بالنجمة الكندية نينا دوبريف فالاخبار تقول انها تتجنب الاضواء هذه الفترة كمان انها تتجنب الحديث عن ايان !! وكان المخرجين ومنتجين مسلسل the vampire diaries متخوفين من علاقتهم وان تؤثر على المسلسل ولكن ها وقد حدث ذلك .
والجدير بذكر ان علاقتهما بدات عام 2011 وانتهت بعد رفض نينا عرض ايان للزواج .

هناك تعليقان (2):

  1. ليه عمل كده هو ونينا كان لاقيين على بعض جدا :(

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

عبر عن رايك وشاركنا بيه رايك يهمنا ..
ولكن الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية