الاثنين، 28 يوليو، 2014

بيلى ماير واتصاله بالكائنات الفضائية

بيلى ماي المصدر لاكثر من 1000 صورة لاجسام الفضائية؟
بيلي" إدوارد ألبرت ماير " ولد في 3 فبراير عام 1937 وهوا مواطن من : سويسرا وهوا من الناس الذين على أتصال مع سكان العالم الداخلي ..
حيث أنه يقول ويؤكد : أنه على اتصال مع بشر من غير أرضنا المعروفه .
وهو المصدر لأكثر من 1000 صورة حقيقية للأجسام " الأطباق الطائرة "
ويقدم أيضاً العالم "بيلي ماير" معلومات روحية وفلسفية كثيرة لبشر الأرض، و يقول بأنه تعلمها من قبل بشر بليارين ويقول : أنهم بشرلا يعيشون على سطح أرضنا هذه مشابهين بالبشر المعروفين .
إن بيلي مايير انسان عادي جداً و ليس على درجة عالية من الثقافة و العلم انسان عادي لم يكمل دراسته الجامعية، فإن كانت ادعائاته كاذبة فكيف لشخص مثله ان يكون على دراية مفصلة و عميقة بعلوم الفيزياء، الجيولوجيا، البيولوجيا، الفلسفة و الفلك؟!

تفسير ظهور الاطباق الطائرة

تعتبر ظاهرة الاطباق الطائرة او ما يعرف باليوفو  من اكثر المواضيع اثارة فلا يكاد يوم يمر الا و تطالعنا بعض الصحف و المجلات في مختلف انحاء العالم بقصص مثيرة عنها و لكن ما هي حقيقة الاطباق الطائرة و هل هي موجودة حقا ؟ لا احد يعلم بالضبط , هناك من يؤيد وجودها و غيرهم ينفونه نفيا قاطعا و لكن تبقى هناك دوما علامات استفهام كبيرة في هذا الموضوع و هناك ايضا المئات من المشاهدات التي لا يمكن تفسيرها منطقيا.
وثمة ظاهرة يؤمن بها بعض الناس في العالم وهى تختص بظهور أجسام لامعة في السماء وهبوط بعضها على الأرض وخروج بعض المخلوقات منها في زيارة سريعة للأرض مع اختطاف بعض الأفراد من الأرض .

جثمان عبد الحليم لم يتحلل وكانه دفن حديثا

من المعلوم ان عبد الحليم توفى فى لندن بعد اصابته بنزيف حاد اثر ابرة لوقف النزيف اعطاها له الطبيب المعالج . رغم مرور 29 عام تقريباً على وفاة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، إلا أنه فى عام 2006 حدثت صدفة كانت السبب فى الكشف عن مفاجاة اذهلت الناس جميعا وكانت حديث الناس فى القاهرة وهى ان جثة عبد الحليم حافظ مازالت على حالها وكانه دفن للتو .لم تتحلل رغم مرور اكثر  من 30 سنة ّّ!! .. شعره الناعم الاسود .. وجهه .. رموشه .. كل ملامحه من لحظة دفنه وحتى الان لن تتغير !! . حتى اثار العمليات الجراحية ما زالت فوق بطنه .

الأحد، 27 يوليو، 2014

اشهر الاساطير والخرفات المرعبة فى اليابان

اليوم اخذكو معى الى رحلة الى اليابان رحلة مليئة بالغموض والاساطير المرعبة والمثيرة , اليابان، موطن الإنيمي والسوشي، والمهرجانات الغريبة، دولة ذات ماضِ مؤلم ومستقبل باهر، كما أنها أيضاً بلد القصص والحكايات المخيفة التي تقشعر لها الأبدان، ويكمن السر في أنها قصص أسطورية ترتبط دائماً بالموت والأمور الخارجة عن المألوف.

والان مع اشهر الاساطير والخرافات المرعبة في اليابان

الأربعاء، 23 يوليو، 2014

علم الخوارق

عندما لا نستطيع تفسير حدث استثنائى ولا نجد تفسير علمى له كـ "المعجزة" و "الظاهرة الخارقة"فعندئذ يصنف بين الخوارق والاشياء الغامضة الى ان نثبت عدم صحته فيكون عندئد "خرافة" أو أننا ندرك القانون الفيزيائي الذي يسير وفقه مع التقدم العلمي فيصبح عندئذ "معلوم" أو يبقى موضع جدل وشبهات في التاريخ فيغدو "أسطورة". وكان الفيلسوف الألماني ماكس ديسوار عام 1889م أول من استخدم هذا المصطلح الباراسيكولوجى ليشير من خلاله إلى الدراسة العلمية للإدراك فوق الحسي والتحريك النفسي «الروحي» والظواهر والقدرات الأخرى ذات الصلة‚ أما المنهج الذي يستخدمه هذا العلم فهو المنهج العلمي الحديث مع شيء من التطوير الذي تقتضيه طبيعة الظاهرة المدروسة وهذا هو الرد على من يريد أن يعرف «هل الباراسيكولوجي علم أم لا» فهو قديم في ظواهره وقدراته‚ جديد بمنهجه ووسائله وأساليبه‚ ويبدأ بالفهم والتفسير ويمر بالتنبؤ حتى يصل إلى الضبط والتحكم بالقدرات التي يدرسها .

هاربون من الموت


كثير من الاشخاص يخافون الموت  باعتباره آلية للفناء والهلاك الشامل ، وبسبب خوفهم الشديد من الموت . اعطوه اهتمام كبير . وقام العلماء بدراسة اسبابه  . بل ويحاولون كل يوم ان يرتفع متوسط عمر الانسان . ومع التسليم بحتمية الموت إلا أن الكثيرون يحاولون تجاهله والفرار منه باعتباره هازم اللذات ومفرق الأحباب والأصحاب وفي هذا يقول بوسوية : " إن اهتمام الناس بدفن أفكارهم عن الموت لا يقل شأناً عن اهتمامهم بدفن موتاهم " .
الموت هو حالة توقف المخلوقات (الحية) نهائيا عن النمو والنشاطات الوظيفية الحيوية (مثل التنفس والأكل والشرب والتفكر والحركة والخ) ولا يمكن للأجساد الميتة أن ترجع لمزاولة النشاطات والوظائف الآنفة الذكر.

ولكن هل يمكن لاحد الهروب من الموت ؟؟!

الفتاة الثعبانية

خلق الله البشر باجسام تتكون من أجهزة وأعضاء كثيرة كل جزء منها يقوم بوظيفة أو عدة وظائف خاصة به , كما انه يتكون من مجموعة من العظام تترابط مكونة الهيكل العظمى لانسان , وتلعب هذه العظام دورا كبيرا  فى اكساب الجسم الصلابة والمرونة ,ولكن هل سمعت عن فتاة لا يوجد فى جسها عظام عدا فى جمجمتها وبعض العظام فى زراعها , لا تندهش عزيزى القارئ فانها موجودة حقا ..انها الفتاة الثعبانية .من بين العديد من الاشخاص الخارقين للطبيعة تحتل قصة الفتاة الثعبانية مكانة كبيرة بينهم . فانها تعتبر الاعجوبة الثامنة فى العالم .والتى عجز الاطباء عن فهمها , فهى اللغز الذى حير العلماء لكثير من الوقت .

الأحد، 20 يوليو، 2014

المسيح الدجال

منذ بدء الخليقة وعلى مر الزمان  ، يوجد فى المجتمع الخير والشر وتمثل الخير قديما فى  النبى المرسل من الله الذى يدعو الى الصلاح وتمثل الشر وما يزال فى الشيطان عدو البشر الذي يقود معركته متخفياً هو وجنده ضد بني الإنسان بدهاء ومكر، وستكون معركة الفصل بين الخير والشر والتى سيكون طرف الشر فيها متمثل فى  شخصية سيمتد نفوذها على العالم اجمع وهى شخصية حذر منها الانبياء والرسل على مر العصور شخصية يجسد من خلالها الشيطان غايته القصوى ويترافق مجيئها مع آخر الزمان حيث تعتبر من آخر علامات الساعة الكبرى وفق المنظر الإسلامي وهو الدجال
وبين الطرف الاخر من المعركة وهو جيش الحق والايمان .

الاثنين، 14 يوليو، 2014

سقوط جسم غريب على سماء المنوفية بمصر

في قطعة أرض زراعية بقرية «البتنانون» مركز شبين الكوم محافظة المنوفية، أثار سقوط جسم غريب من السماء،حالة من الرعب والزعر بين الاهالى .،  بعد إحداثه حفرة كبيرة بعمق 3 أمتار وقطر 4 أمتار. حيث خاف الاهالى ان يكون جسم غريب اتى من الفضاء او انه مركبة فضائية ، 

السبت، 5 يوليو، 2014

العالم الاخر

العالم الاخر :

منذ فجر التاريخ، آمن البشر بوجود عالم آخر خفي لا تدركه أبصارهم في مكان ما تحت الأرض أو فوقها، ظنوا أن الحياة فيه تقتصر على الإلهة ومخلوقاتها الأثيرية الغامضة التي تنوعت أسمائها وصفاتها عبر العصور، وحسبوا بأنه يتداخل مع عالمنا ضمن نفس الحيز من الوجود مع احتفاظ كلا العالمين بخصائصه المادية وقوانينه الفيزيائية المختلفة كليا عن تلك التي تحكم الآخر.

الماورائيات


الخوف من المجهول 
الرعب و الخوف من المجهول هو من أقدم المشاعر التي عرفها الإنسان منذ ان خلق  .. و لو تمعنا في أول قصة حدثت في الأرض و هي قصة (آدم و حواء ) ؛ كما تقصها علينا الكتب السماوية ؛ لوجدنا أن أولى المشاعر التي اكتنفت أسلاف البشر الأوائل هي الفضول و الندم و الخوف .. ف" آدم " و زوجه دفعهما الفضول للأكل من الشجرة المحرمة التي نهاهم الله عن الأكل منها .. ثم تحولت مشاعرهما بعد وقوع العقاب الإلهي عليهما إلى الندم على ما فرطا و الخوف من المجهول الذي ينتظرهما في مستقرهما الجديد ( الأرض ) !
و هكذا لا نكون قد جانبنا الحق إذا قلنا أن الخوف من المجهول من أقدم المشاعر التي عرفها الإنسان و ربما كانت سابقة على مشاعر الحب و الكره !

الجمعة، 4 يوليو، 2014

علم الفلك والابراج

الابراج والتنجيم مواضيع تستحوز اهتمام الناس منذ القدم وخصوصا بسبب خوفهم  من المستقبل والتطلع الى معرفته  والتنبؤ به
 التنجيم Astrology بشكله التقليدي هو عبارة عن نوع من الإعتقاد المستند إلى نظرية تقول أن لمواقع وحركات الأجرام السماوية عند وقت الولادة (يقصد بالأجرام السماوية النجوم والكواكب والشمس والقمر) تأثير عميق على حياة المرء ، ويزعم أنه يمكن التكهن بالأحداث الدنيوية مثل الكوارث الطبيعية من خلال الإستعانة ببعض أشكال التنجيم وذلك عند حدوث ترتيب محدد ومؤلف من عدد من الأجرام السماوية،
- يعتبر البعض التنجيم بشكله النفسي (السايكولوجي) نوعاً من نظرية جديدة لفهم الذات وتحليل الشخصية بمختلف أشكالها فالتنجيم وفقاً لتلك النظرية هو ضرب من التفكير السحري

الثلاثاء، 1 يوليو، 2014

التخلص من الفناء والموت

ماذا لو كان هذا ممكنا فعلا؟

ماذا لو استطعنا أن ننقل محتويات المخ من مشاعر ومعلومات وذكريات إلى أسطوانة مدمجة أو فلاشة أو هارد ديسك لنحتفظ بها ونتصفحها فيما بعد، أو لنسترجع منها معلومة إذا نسيناها، أو لنعيد الذاكرة مرة أخرى للمخ في حالة فقدان الذاكرة؟
 ماذا لو بعد ذلك نقلنا هذه المعلومات الى اجساد اخرى هل يمكن لانسان ان يحقق حلم الخلود ؟!

اجسام الانسان السبعة

منذ بدء الخليقة وحتى الآن والانسان لم يفهم الكثير من الأسرار التي تغلف الحياة من حوله ومنها سر الكون وسر نفسه .. 
وقد أثبت العلم الحديث ( متأخراً جداً !) أن وراء المادية والعقائد العقلية وعدم المعرفة بالغيبيات عالماً حقيقياً روحياً له قوانينه وأخلاقه ، ان الاعتقاد في الروحانيات معناه التيقن بوجود عالم الغيب بما يحويه من أجسام مختلفة الشكل والتركيب وكذلك الاعتقاد التام في الروح الأعظم خالق السماوات والأرض سبحانه وتعالى .. ان التعمق في الروحانيات يؤدي بالانسان إلى التدين الصحيح وفهمه على أسس سليمة .. وعلى هذا فإن العلم الذي يكتشف كل يوم خفايا ما كان يجهله الانسان سوف يصل به في النهاية إلى أبسط الحقائق التي مرت بالانسان على مر السنين .. والتي نادت بها جميع الأديان السماوية وهي الدعوة إلى التوحيد والايمان اليقيني بالله الخالق المدبر لهذا الكون العظيم .. 
* هل للانسان أكثر من جسم ؟ و ماهي هذه الأجسام السبعة ؟ seven body

ظهور كائن على كوكب المريخ

فى  نهاية العام الماضى نشر الموقع الإلكترونى لشبكةcnn الإخبارية، مجموعة من الصور لسطح كوكب المريخ، نقلاً عن وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا – NASA)، وتم تصويرها بفضل المسبار الفضائي «سبيريت» التابع لوكالة الفضاء الاميركية (ناسا) وتسببت فى ضجة عارمة لما بدا فى الصورة أنه حيوان قارض. 
هل هي خدعة بصرية؟ ام دليل قاطع على وجود حياة على كوكب غير كوكب الارض؟ وعلى الرغم من العواصف الرملية التي تضرب سطح كوكب المريخ،