الجمعة، 28 يونيو 2013

اسطورة روبن هود .. صراع الخير والشر

لقد كان للقرن الثالث عشر ميلادي في انجلترا.. سلسلة من الاضطرابات والثورات..كان أشدها حربا أهلية عرفت بحرب البارونات..أُبعد إثرها رماة السهام المتمردون عن ديارهم فلجئوا إلى الغابات..وسُنّت القوانين المجحفة والقاسية..وازدادت ضرائب الملك على الفقراء..فتحولت إنجلترا إلى أرضية خصبة ومسرح للمجرمين اليائسين، الخارجين على القانون..الذين تحولوا في نظر الشعب - الذي أفقره الملك - إلى أبطال، نسجت حولهم القصص والروايات .. أشهرها تحكي عن روبن هود الأسطوري ورفاقه الذين اختبئوا في غابة شيروود وقاتلوا عمدة نوتنغهام.
قصص فلكلورية خالدة وروايات كلاسيكية.. تطورت وتغيرت عبر الزمن .. لكن مغامرة هذا البطل لا تزال تحرك مخيلة الناس حتى أيامنا هذه..
لسنوات عديدة..اعتقد الكثيرون أنّ روبن هود مجرد قصة خيالية و فلكلور شعبي .. لكن ثمة دلائل ظهرت أخيرا تثبت أن روبن هود الرامي الماهر"شخصية حقيقية".
سنزيح اللثام عن هذه الأسطورة .. وسنكشف هوية هذا البطل .. و من غابة شيروود ستكون البداية.

السبت، 22 يونيو 2013

موتى ولكن بعد دفنهم ..

عبر التاريخ , دفن الكثير من الناس أحياء في قبورهم , وقد ذكر المؤرخون قصصا عديدة عن هذه الحوادث المخيفة .. قصص أرتعب الناس لذكرها لدرجة أن البعض أوصى بأن لا تدفن جثته إلا بعد مرور عدة أيام على وفاته , وذلك لكي يضمن بأنه لن يصحو فجأة ليجد نفسه في ظلمات القبر. فيما أوصى آخرون , في أيامنا هذه , بأن يوضع هاتفهم النقال معهم في القبر , وذلك لكي يتصلوا طلبا للمساعدة فيما لو صحوا فجأة واكتشفوا بأنهم مدفونون "بالحيا" ..

ربما يتعجب البعض من هذا الموضوع .. فكيف للإنسان أن يدفن حيا ؟! ..

الثلاثاء، 18 يونيو 2013

Telepathy and its relationship to intelligence

If we’re talking about who has the most knowledge then It’s not those with high IQ’s.  Genius IQ being 140 or over.  It’s those individuals who possess the unique telepathic power known as Parallel Hypertelepathy. Telepathy is the power to read minds, and psychically send messages to people in the present.

التخاطر وعلاقته بالذكاء

لو اننا نتحدث عن اثر الناس ذكائا ومعرفة فى العالم . معدل الذكاء المرتفع يجب ان يكون 140 او يتعداها .وان هؤلاء البشر الذين لديهم هذا المعدل المرتفع من الذكاء تم ايجاده فى هؤلاء الذين لديهم القدرة على توارد الخواطر والافكار المعروفة باسم Hypertelepathy



اكثر الناس ذكاءا من لديهم قدرة كبيرة على التخاطر!!

الأحد، 9 يونيو 2013

زرقاء اليمامة والاستبصار عن بعد

"زرقاء اليمامة" هو لقب امرأة عربية عاشت في زمن الجاهلية ما قبل الإسلام وكانت تعيش في نجد في منطقة تدعى  من جديس من اهل اليمامة  دعيت بـ (الزرقاء) لزرقة عينيها. وقد ضربوا بها المثل في حدة البصر فيقولون انها كانت ترى الشعرة البيضاء فى اللبن من حدة بصرها فيقول العرب : " أبْصَرُ مِنْ زرقاءِ اليمامة"وزعموا أنها كانت ترى الجيش من مسيرة ثلاثة أيام، و طبعاُ لا يمكن للعين العادية رؤية الأشياء من هذا البعد السحيق إلا إذا كانت تلك المرأة تتمتع بالقدرة على الإستبصار (الرؤية عن بعد على شكل صورة ذهنية) 

الخميس، 6 يونيو 2013

شخصية الانسان فى قلبه .. القلب مركز كل شئ


يوجه علماء الغرب هذا السؤال كل يوم . فبعدما نجحوا في زراعة القلب والرئتين والكبد والكلية وزرع الأعضاء مثل اليد والرجل والجلد وغير ذلك، بدأت تواجههم مشكلة كبرى لم يكونوا يفهمونها من قبل، ألا وهي التغيرات الواضحة التي تحدث مع كل عملية زراعة مهما كان نوعها...
هل القلب  هو مركز كل شئ ؟